منتديات انمي فـــــايف(5)

منتديات انمي فـــــايف(5)

اهــــلا و ســهـــلا
 
الرئيسيةبوابة المنتدىاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول
مواضيع مماثلة
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
M!Ss.SUOu
 
ملكة الاحساس
 
جرح الطفوله
 
زيــاد
 
هدوء اليل
 
فتاة المستقبل
 
نبراس حياتي
 
Ace
 
قبعة القش
 
الفراشة سوسو
 
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

شاطر | 
 

  أخبار النادي الأهلي في صـحافة اليوم ■■ ʃ الثلاثاء 17 ذي الحجة 1431هـ ʃ ■■

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نبراس حياتي
Admin
Admin
avatar


ذكر عدد المساهمات : 546
نقاط : 839
تاريخ التسجيل : 01/10/2009

مُساهمةموضوع: أخبار النادي الأهلي في صـحافة اليوم ■■ ʃ الثلاثاء 17 ذي الحجة 1431هـ ʃ ■■    الإثنين نوفمبر 22, 2010 8:13 pm








الجاسم: نبحث عن اللقب

عبد الله القحطاني ـ جدة

أعرب لاعب الوسط الدولي في المنتخب السعودي تيسير الجاسم عن سعادته بالفوز، في أولى مباريات المنتخب في بطولة خليجي 20، واصفا إياه بالدافع الكبير لزملائه في تحقيق الهدف المهم وهو تحقيق اللقب الخليجي، وقال «ولكن ربما تأثر بعد تسجيل الهدف الثاني».
وزاد «قدم المنتخب الوطني نفسه بشكل مميز من خلال الأداء المميز، وسنسعى لتحقيق حلم جميع الرياضيين فى السعودية للمرة الرابعة»، وأردف الجاسم «الفوز على اليمن سيدعمنا كثيرا، وقد استحققنا عليه الثلاث نقاط بغض النظر عن المنتخب المقابل»، مشيرا إلى أن البطولة لا تزال في الجولة الأولى وكل المنتخبات بما فيها المنتخب اليمني لديه حظوظ وفيرة. وحول ترشيحاته لهوية المتأهلين عن المجموعة أشار إلى أن المنتخبين الكويتي والقطري يملكان القوة بالإضافة إلى المنتخب اليمني الذي أثبت حضوره بغض النظر عن نتيجة اللقاء، وبالتالي يصعب تحديد من يتأهل في المجموعة الأولى.




ميلوفان يبقي مارسينهو ويدعم صفوف الأهلي بـ3مواهب



ظافر القرني، عبد الله القحطاني ـ جدة

تمسك مدرب الفريق الأهلاوي الأول ميلوفان بقناعته الفنية باللاعب البرازيلي مارسينهو ومنحه الفرصة الكاملة وعدم التفريط به خلال الفترة الشتوية المقبلة، وألمح المدرب للجهاز الإداري حاجته للاعب في صناعة اللعب، وعدم إمكانية جلب لاعب أفضل منه، وبين عدم الحاجة للاعب البرازيلي الآخر وأندرسون وتعويضه بلاعب في خانة قلب الدفاع، وطلب المدرب منح بعض اللاعبين الجدد في الفريق الأولمبي فرصة إثبات الوجود وتأكيد النظرة المستقبلية التي يعمل عليها الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بالتنسيق مع الجهاز الفني للفريق الأولمبي. وكلف ميلوفان مدرب الفريق الأولمبي بمواصلة البحث عن لاعبين مواهب من أجل تدعيم الفريق الكروي الأول في الفترة المقبلة، بعد أن شهد المدرب بعض العناصر التي تستحق التصعيد إلى الفريق الأول.
من جانبه، كشف مصدر مقرب من البيت الأهلاوي عن ثلاثة لاعبين يخضعون لبرنامج تأهيلي شامل من كافة النواحي الفنية من أجل تجهيزهم للانخراط في تدريبات الفريق الكروي الأول، حيث يلعب أحدهم في خط الوسط كمحور ارتكاز والآخر في خانة الظهير الأيسر، بينما اللاعب الثالث يشغل خانة قلب الدفاع، وتتراوح أعمارهم مابين 20و23 عاما، وأن هؤلاء اللاعبين مميزون وسيكونون امتدادا لنجاحات زملائهم اللاعبين السابقين الذين أثبتوا أنهم يستحقون التواجد ضمن العناصر الأساسية.
على صعيد آخر، واصل الفريق الكروي استعداداته الفنية خلال البرنامج المعد من قبل المدرب على فترتين صباحية ومسائية، وتركزت على النواحي اللياقية في صالة الحديد، فيما اعتمد في الحصة الثانية على الأمور الفنية والجوانب التكتيكية.








هزم اليمن برباعية في افتتاح الخليجية .. الأخضر بالرديف مرعب ومخيف



استهل منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم مشواره في كأس خليجي (20) بفوز عريض على شقيقه اليمني برباعية نظيفة في اللقاء الافتتاحي الذي جمعهما بالأمس على ملعب 22 مايو بعدن ، وافتتح أسامة المولد مسلسل الأهداف مبكرا في الدقيقة (3) ثم أضاف الشلهوب الهدف الثاني في الدقيقة (57) وفي الدقيقة (70) سجل مهند العسيري الهدف الثالث من ضربة جزاء قبل أن يختتم مشعل السعيد مسلسل الأهداف في الدقيقة (90 ) وقد أشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه لاعب اليمن باسم عاقل ، فيما أشهر البطاقات الصفراء لكل من محمد عيد ومشعل السعيد من منتخبنا الوطني .
سيناريو اللقاء
جاءت بداية اللقاء قوية بعد أن سجل منتخبنا هدف السبق مبكرا في الدقيقة الثالثة عن طريق أسامة المولد الذي استغل عرضية تيسير الجاسم وأودعها برأسه على يسار سالم عوض كهدف أول في اللقاء والذي أشعل المباراة كثيرا وخاصة من الجانب اليمني الباحث عن التعديل في وقت مبكر من اللقاء وقد أستحوذ المنتخب اليمني على الكرة في منتصف الملعب طيلة الربع ساعة الأولى من اللقاء وكانت عرضية النونو على الطائر بداية الخطورة اليمنية ليعود الأخضر للهجوم مجددا عن طريق تيسير الجاسم الذي سدد كرة مباغته قوية في الدقيقة (22) أبعدها سالم عوض بصعوبة إلى ركنية وبعدها لعب الجاسم عرضية مماثلة لكرة الهدف التقطها الحارس اليمني من فوق الجميع كما أن راشد الرهيب لعب عرضية متقنة مرت من أمام العسيري والنمري وحارس المنتخب اليمني .وفي الدقيقة (30) سدد زاهر فريد كرة قوية مرت من فوق العارضة وبعدها وتحديدا في الدقيقة (33) لعب على النونو مقصية خلفية رائعة مرت بجوار المرمى وقد تواصل الضغط اليمني على مرمى الأخضر بعدها بدقيقة طالب النونو بركلة جزاء بعد احتكاكه مع عساف القرني ليهدأ اللعب بعد ذلك حتى نهاية الشوط الأول الذي أنهاه الحكم الإماراتي فريد علي بتقدم الأخضر بهدف للاشيء.
الشوط الثاني
وفي الشوط الثاني حضر الأداء الهجومي من منتخبنا الوطني بعد أن شعر بخطورة تقدم اليمن لمنطقته برغبة تعديل الكفة وقد تبادل الفريقين الكرات في الدقائق العشر الأولى دون خطورة تذكر . الشلهوب يسجل الثاني وفي الدقيقة (57) مرر مهند عسيري كرة على طبق من ذهب لمحمد الشلهوب داخل الصندوق سددها الأخير بيمينه على يمين سالم عوض كهدف ثاني أعطى الأخضر ثقة أكبر في المباراة .وكاد النمري أن يسجل الثالث بعدها بتسديدة قوية أمسك بها سالم عوض على دفعتين. كما أن مهند عسيري راوغ وسدد بعدها كرة مرت بجوار المرمى ووسط سيطرة الأخضر وزج بيسيرو بأحمد عباس بديلا عن الجاسم لتنشيط الوسط والحفاظ على تيسير للقاء القادم.
عسيري يسجل من ضربة جزاء
البديل احمد عباس تمكن من الحصول على ضربة جزاء بعد تمريرة الشلهوب الذكية في الدقيقة (70) تقدم لها مهند عسيري وأودعها في الزاوية اليمنى للمرمى اليمني كهدف ثالث للأخضر في اللقاء .وبعد ذلك قدم منتخبنا فاصلا مهاريا جيدا ولعب في ملعب شقيقه اليمني مستغلا طرد اللاعب باسم عاقل وتكملة المنتخب اليمني اللقاء بعشرة لاعبين وكاد الثنائي البديل ريان بلال وعبدالعزيز الدوسري أن يسجلا هدفين الأول من كرة على الطائر من ريان مرت فوق المرمى فيما سدد عسيري بعد كرة متبادلة مع الشلهوب قذيفة مرت بجوار القائم الأيسر .
السعيد يختتم الرباعية
وفي الدقيقة (90) ومن مجهود فردي لعباس مرر كرة للشلهوب الذي جهزها مباشرة للسعيد الذي سددها مباشرة أرضية في الزاوية اليسرى كهدف رابع للأخضر في اللقاء أختتم به مسلسل الأهداف ليعلن الحكم الإماراتي فريد علي عن نهاية اللقاء بفوز الأخضر برباعية نظيفة ليضيف أول ثلاث نقاط لرصيده .
الكويت يكسب قطر بهدف
فاز المنتخب الكويتي الاول لكرة القدم على نظيره القطري بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين امس على ملعب (22) مايو بهدف، ضمن منافسات الجولة الاولى للمجموعة الاولى لبطولة خليجي (20)، وسجل الهدف الوحيد يوسف السلمان في الدقيقة (28).وشهدت المباراة افضلية كويتية على معظم مجرياتها، واهدر لاعبو الفريقين العديد من الفرص السهلة امام المرميين لتسرعهم وعدم تركيزهم.
وبذلك يحل الكويت في وصافة المجموعة الاولى برصيد (3) نقاط، بعد المتصدر منتخبنا الوطني السعودي الاول الذي لديه نفس الرصيد ولكن يتفوق على الكويت بفارق الاهداف.




الأهلي يقدم تمارينه إلى العصر

جدة - محمد حزوب

قدم الجهاز الفني والإداري للفريق الأهلاوي الأول لكرة القدم تدريب الفريق يوم أمس من بعد المغرب إلى الخامسة عصراً وذلك من اجل إتاحة الفرصة للاعبين لمشاهدة مباراة منتخبنا الأول في بطولة كأس الخليج التي حقق فيها المنتخب الفوز على المنتخب اليمني بأربعة أهداف مقابل لاشيء وشارك في تدريب الفريق الأهلاوي جميع لاعبي الفريق .وطبق مدرب الفريق الصربي ميلوفان العديد من التدريبات التكتيكة وشارك لاعبو الفريق يوم أمس في تقديم واجب العزاء للإداري الأهلاوي عبدالسلام سقناوي في وفاة شقيقه .




في الجولة الـ(7) لكأس فيصل .. الأهلي يتجاوز القادسية.. والهلال والنصر يتعادلان مع الفتح والفيصلي



متابعة – هاني الغامدي :

كسب فريق الأهلي تحت 21 سنة مواجهته أمام القادسية بهدفين دون رد ضمن الجولة السابعة لكأس الأمير فيصل بن فهد وسجل هدفي الأهلي اللاعب أحمد العوفي في الدقيقتين( 9 ، 23 ) وشهدت المباراة طرد اللاعب أحمد العوفي في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول ليرفع الأهلي رصيده من النقاط في البطولة إلى تسع نقاط من أربع مباريات في المركز الثالث ، فيما ظل القادسية على رصيده السابق (6) نقاط تراجع بها للمركز الثامن .
الفتح X الهلال
وفي مواجهة أقيمت على ملعب نادي الفتح بالأحساء تقاسم أصحاب الأرض النقاط مع الهلال بتعادلهما بهدف لكل منهما ، ليرفع الهلال رصيده إلى (6) نقاط وضعته في المركز السادس ، فيما رفع الفتح رصيده إلى (5) نقاط في المركز العاشر .
الفيصلي X النصر
وعلى إستاد الأمير سلمان بن عبدالعزيز بالمجمعة تعادل الفيصلي مع ضيفه النصر بهدف لكل منهما ، ورفع النصر رصيده إلى (8) نقاط في المركز الرابع ، فيما رفع الفيصلي رصيده إلى (6) نقاط في المركز السابع .








فوز الأهلي وتعادل الهلال والنصر في كأس فيصل

مكة المكرمة - تركي الغامدي

نجح الأهلي في تحقيق فوز مستحق على ضيفه القادسية بهدفين دون مقابل سجلهما مهاجمه الشاب أحمد العوفي في اللقاء الذي جمعهما ضمن الجولة السابعة من كأس الأمير فيصل بن فهد تحت 21 سنة، وشهدت المباراة طرد مهاجم الأهلي أحمد العوفي.

وفي الأحساء عادل الهلال مضيفه الفتح قبل نهاية المباراة بدقيقتين بهدف المهاجم الواعد فهد الجهني، وكان الفتح قد نجح في إحراز هدف التقدم بواسطة لاعبه محمد الخلف ليرفع الفتح رصيده إلى خمس نقاط والهلال إلى ست.

وعلى ملعب مدينة الامير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية تعادل فريقا الفيصلي والنصر بهدف لكل منهما ليرفع الفيصلي رصيده إلى ست نقاط والنصر إلى ثماني نقاط. وفي الرس تغلب الاتفاق على الحزم بنتيجة 3-2.








بطاقة لاعب - الحوسني... «ماكينة» الأهداف العمانية



مكة المكرمة - فارس العتيبي

يوماً بعد يوم يُثبت هداف الكرة العمانية البارع عماد الحوسني (26 عاماً) أنه مهاجم من الطراز النادر، وقناص نهاز يُجيد ترجمة لغة الأهداف وهز الشباك، وإرباك حراس المرمى ودفاعات الفرق المنافسة، حتى بات واحداً من أبرز وأميز الهدافين على المستويات الخليجية والعربية والآسيوية، إذ يمتلك الحوسني قدرات فنية هائلة وإمكانات بدنية عالية وضربات رأسية تعرف طريق المرمى جيداً، وهو من ألمع الهدافين الذين أنجبتهم الملاعب الآسيوية، ويعتبر حالياً ماكينة الأهداف العمانية التي طالما أسعدت جماهير السلطنة في النزالات الكروية في الأعوام الماضية، سواءً في دورات الخليج أم في المحافل القارية.

وشق الغزال العماني عماد الحوسني المولود في 18 تموز (يوليو) 1984 طريقه إلى عالم الأضواء والنجومية بسرعة الصاروخ، إذ بدأ مشواره الرياضي من نادي الخابورة في عمان من خلال درجة الناشئين، ليتم ضمه لمنتخب الناشئين بعد تألقه اللافت مع فريق الخابورة، ثم واصل رحلته الانتقالية إلى منتخب الشباب ومنه إلى الأولمبي، ليتم أخيراً استدعاؤه إلى المنتخب الأول في كأس آسيا 2004 في الصين، والتي سطّر من خلالها أروع مستوياته الفنية ولفت الأنظار إليه بقوة، خصوصاً عندما أحرز هدفين في مرمى منتخب إيران القوي، ثم واصل تألقه وإبداعه في العام نفسه عبر بوابة كأس الخليج عندما قاد الأحمر العماني إلى الفوز بمركز الوصيف في البطولة وتوّج هدافاً لها آنذاك في إنجاز غير مسبوق.




ونال فتى السلطنة المحبوب عماد الحوسني فرصة الاحتراف الخارجي في سن باكرة، إذ تعاقد مع نادي الرياض السعودي في آب (أغسطس) 2004 وأحرز له عشرة أهداف في الدوري السعودي، وحاول كثيراً إنقاذه من الهبوط ولكن اليد الواحدة لم تكن لتصفق، ليهبط الفريق إلى دوري الدرجة الأولى في السعودية، ويشد بعدها النجم الذهبي الرحال صوب نادي قطر القطري في أغسطس 2005 في صفقة كانت تُعد الأضخم في تاريخ انتقالات اللاعبين العُمانيين، وأبدع في مشواره مع الفريق الملكي في الدوري القطري وكان من أمهر الهدافين، لينتقل بعد ذلك في يوليو 2008 إلى فريق الريان القطري، ومنه إلى فريق روايال شارلوروا البلجيكي في أيلول (سبتمبر) 2009، ليعود إلى الريان القطري ويستقر أخيراً في فريق الأهلي السعودي الذي انتقل إلى صفوفه في أغسطس 2010 ومازال يقدم معه أداءً مبهراً ويحرز له الأهداف الجميلة الحاسمة في دوري زين السعودي، حتى بات واحداً من أبرز نجوم الفريق الذين تتغنى بهم جماهير القلعة في كل لقاء.

ويؤكد الحوسني قدرة المنتخب العماني على المحافظة على لقبه في «خليجي 20» في اليمن، إذ يقول: «نتمنى أن نحافظ على اللقب ونسعى من أجل هذا الهدف، وسنعمل كما في الأعوام السابقة التي كان فيها منتخبنا أفضل المنتخبات الخليجية في الدورات الثلاث السابقة بإشادة الجميع، وبالنسبة إلى مجموعتنا فقد واجهنا منتخبي العراق والبحرين في المجموعة نفسها أيضاً في البطولة الماضية في مسقط وتفوقنا عليهما».

وأضاف: «خروج المنتخب العماني من تصفيات كأس آسيا كان خيبة أمل كبيرة، كنا نريد هذه المشاركة، خصوصاً أن البطولة ستقام في قطر وجميع دول الخليج تأهلت للمشاركة فيها عدا منتخبنا، فهذا أمر يحزننا كثيراً، ولكن سنعمل على إسعاد جماهير السلطنة بالمحافظة على اللقب الخليجي الغالي».








تيسير .. غير

تحول اداء نجم خط منتخبنا الوطني تيسير الجاسم 180 درجة حيث استبدل ادائه المحلي بأداء دولي رفيع وساهم في تسجيل الهدف الأول بعرضية رائعه لزميله اللاعب أسامة المولد الذي اسكنها الشباك ، وكان عنصر الخبرة في الأخضر إلى جانب قائد المنتخب محمد الشلهوب قد شكلا قوة في وسط المنتخب الوطني وساهما في صنع الرباعية في شباك المنتخب اليمني مستضيف البطولة لتكون بداية قوية للمنتخب الوليد.








فوزان وتعادلان في كأس فيصل

إبراهيم بوعبيد من الخبر

كسب فريق الأهلي (9 نقاط) نظيره القادسية (6 نقاط) 2/0 ضمن الجولة السابعة من مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد في مباراة شهدت طرد أحمد العوفي لاعب الأهلي.

وتعادل فريقا الفتح (5 نقاط) والهلال (6 نقاط) 1/1على ملعب نادي الفتح، كما تعادل الفيصلي (6 نقاط), والنصر (8 نقاط) بالنتيجة نفسها.

وفاز الاتفاق (13 نقطة) على مستضيفة الحزم (دون نقاط) 3/2.








افتتاح مبسط شمل العروض الكرنفالية والفلكلورية
أخضر فنان يفتتح خليجي (20) برباعية أشكال وألوان



قص منتخبنا الوطني مساء أمس شريط مشاركته في خليجي 20 المقامة في اليمن ضمن لقاءات المجموعة الأولى برباعية مستحقة تناوب على تسجيلها اسامة المولد والشلهوب والعسيري والسعيد، حيث انتهى الشوط الأول بهدف المولد،وفي الشوط توالت الأهداف الياقية وسط سيطرة ميدانية متكاملة للمنتخب السعودي، دون مقاومة من المنتخب اليمني، الذي سلم بعد الهدف الثاني، أمام تغييرات فنية لبيسيرو في الشوط الثاني اذ عمد الى اراحة مهند عسيري وأخرج سلطان النمري.
بدأ اللقاء بجس نبض من قبل المنتخب اليمني الذي غلف اداءه الحماسة ما أثر على المستوى الفني ولم يستطع مجاراة المنتخب السعودي الذي لعب كرة جيدة في الشوط الأول مالت الى السرعة فغي الشوط الثاني، وتنوع لاعبو الوسط في اللعب على الاطراف، والعمق، في المقابل ركز اليمن العابع عن طريق الجهة اليسرى لمنتخبنا عن طريق السعيد غير أن مساندة الشلهوب والنمري خففت العبء عنه، في الوقت الذي لم يختبر حارس الأخضر عساف القرني سوى في كرة واحدة تصدى لها على دفعتين، أمام السيطرة التي فرضها الوسط السعودي بقيادة الشلهوب والجاسم، غير أن الأخير هبط معدل لياقته ما اضطر بيسيرو الى ابداله باللاعب احمد عباس.
وكان حكم اللقاء فريد علي من الامارات بطرد لاعب المنتخب اليمني باسم العاقل في الدقيقة الـ 74 بعد مخاشنته احمد عباس، وسبق أن منح محمد عيد من المنتخب السعودي بطاقة صفراء (14) للمسه لكرة باليد متعمدا.
وكان الرئيس اليمني علي عبدالله صالح دشن امس فعاليات بطولة كأس الخليج لدول الخليج العربية في نسختها العشرين على ملعب 22 مايو بمدينة عدن والتي تستمر خلال الفترة من 22 نوفمبر الجاري وحتى 5 ديسمبر المقبل.
وأعلن الرئيس اليمني وسط حضور جماهيري بلغ أكثر من 27 ألف متفرج انطلاق البطولة متمنيا للبطولة النجاح والتوفيق.
بعد ذلك بدأت فقرات حفل افتتاح بطولة خليجي 20 التي اشتملت على عروض كرنفالية وفلكلورية جسدت جوانب من تاريخ اليمن المعاصر وارثه الحضاري والتاريخي كما جسدت اللوحات الاستعراضية الموروث الثقافي والروابط التاريخية التي تجمع دول مجلس التعاون الخليجي واليمن والعراق بالإضافة إلى ما ينطوي عليه هذا الحدث الرياضي من دلالات الترابط والإخاء والمشاعر الودية الصادقة.
حضر حفل الافتتاح رئيس بعثة المنتخب الوطني وكيل الرئيس العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة سعود بن على العبدالعزيز وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى اليمن على الحمدان وعدد من رؤوساء البعثات الدبلوماسية والسفراء المعتمدين لدى الجمهورية اليمنية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زيــاد
مشرف/ة منتدي المسابقات والالغاز
مشرف/ة منتدي المسابقات والالغاز
avatar


ذكر عدد المساهمات : 931
نقاط : 953
تاريخ التسجيل : 15/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: أخبار النادي الأهلي في صـحافة اليوم ■■ ʃ الثلاثاء 17 ذي الحجة 1431هـ ʃ ■■    الثلاثاء نوفمبر 23, 2010 4:13 am

مشكوووووور ع المجهوووووود الجميل
تسلم ايدك ...

تقبل مروري وتحياتي /زيــاد

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جرح الطفوله
فايف مميز
فايف مميز
avatar

انثى عدد المساهمات : 1268
نقاط : 1491
تاريخ التسجيل : 02/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: أخبار النادي الأهلي في صـحافة اليوم ■■ ʃ الثلاثاء 17 ذي الحجة 1431هـ ʃ ■■    الثلاثاء نوفمبر 23, 2010 6:38 am

يسلمووو ع الموضوع الجميل

وع الجهود الرائع

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نبراس حياتي
Admin
Admin
avatar


ذكر عدد المساهمات : 546
نقاط : 839
تاريخ التسجيل : 01/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: أخبار النادي الأهلي في صـحافة اليوم ■■ ʃ الثلاثاء 17 ذي الحجة 1431هـ ʃ ■■    الثلاثاء نوفمبر 23, 2010 5:34 pm

الله يسلمك العفو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أخبار النادي الأهلي في صـحافة اليوم ■■ ʃ الثلاثاء 17 ذي الحجة 1431هـ ʃ ■■
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» التقويم الهجري 1431 هـ - التقويم كامل لعام 1431 هـ حسب ام القرى
» اصدار عراقي جديد(( مشاية مشاية)) للرادود علي الكربلائي mp3 لمحرم 1431هـ

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات انمي فـــــايف(5) :: منتدي الرياضه والسيارات والصويتيات والافلام :: منتدى جمهور النادي الاهلي السعودي-
انتقل الى: