منتديات انمي فـــــايف(5)

منتديات انمي فـــــايف(5)

اهــــلا و ســهـــلا
 
الرئيسيةبوابة المنتدىاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
M!Ss.SUOu
 
ملكة الاحساس
 
جرح الطفوله
 
زيــاد
 
هدوء اليل
 
فتاة المستقبل
 
نبراس حياتي
 
Ace
 
قبعة القش
 
الفراشة سوسو
 
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

شاطر | 
 

 قصة الانمي ناروتو عن المدرسة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ملكة الاحساس
مشرف/ة عام/ة
مشرف/ة عام/ة
avatar

انثى عدد المساهمات : 1523
نقاط : 1771
تاريخ التسجيل : 05/08/2010
الموقع : في باطن الارض

مُساهمةموضوع: قصة الانمي ناروتو عن المدرسة    الأحد نوفمبر 21, 2010 3:53 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم يا اعضاء
اليوم جايبة لكم قصة عن ناروتو تروها تموت من الضحك عن المدرسة
المدرسة متوسط وثانوي خلوني اعرفكم على الاساتذة
المدير الهوكاجي الثالث يمكن يموت من مقالب ناروتو كل يوم يكتب تعهد مسكين
الوكيلة تسونادي كل طلاب المدرسة يخافون منها لانها صارمة وتعذب الطلاب وناروتو مشيب راسها
مدرب الرياضة قاي مجنون مكسر الطلاب والطالبات كل يوم تمارين ورياضة
المرشد الطلابي كاكاشي ما يحل لاحد مشكلة كل الطلاب اذا تهاوشو ما يهتم كل يوم ساكورا واينو مهاوشة ومضاربة وحدة تشد شعر الثانية وهكذا
اسوما استاذ مادة الغة العربية طبعا العربي يكون دايم ينطق اسوما على شان تجي حصته واذا جت قفز من الفرحة لانه قتل الطلاب والطالبات
كل يوم ما تجي حصته درس وبعدين اختبار
مسؤول البيع والشراء ايروكا قانون البيع والمشترى عند ايروكا اشتر بعدين ادفع الحمد والشكر
كوريناي رائدة النشاط ما تغيب ولا يوم لو يصير لها ما يصير ما تغيب
نجي للطلاب متوسط وثانوي وطبعا اولاد وبنات
طلاب الثانوي لاعبين في طلاب المتوسط لانهم بزران في نظر الثانوي و في فصل ايتاشي يجي ساسكي ويفشله قدام زملائه
ساسكي :استاذ
من تتوقعون مدرس الثانوي ترررررررررررررررا
جيرايا ساما :نعم
ساسكي :ابي ايتاشي
جيرايا :روح ايتاشي
ايتاشي : يلعن شكلك ساسكيو وش تبي
ساسكي :احنا المتوسط نطلع فسحة قبلكم اعطني فلوس
ايتاشي :خذ وانقلع
وساسوري وديدارا يطالعون ايتاشي ويضحكونويقولون (يحليلهم )ويدخل ايتاشي بدون حيا وقدام الاستاذ يصخ ساسوري وديدارا كف
ايتاشي : حمار انت وياه
جيرايا :ايتاشي اجلس والا اوديك عند تسونادي توريك شغلك
ايتاشي :اسف
ونرجع للطلاب المتوسط في الفسحة كله اينو وساكورا مهاوشة من تشتري اول
وصفرت الحصة وما شروا شيء والباقين اكلوا حتى انتفخوا
وينزول الثانوي ويطلعون المتوسط
ويطلعون الكل الفصول
وشوي ساكورا واينو يسولفون شوي ويجي المدير ويقول :اسكتوا لا اسمع صوت عندنا اجتماع
ويروح وطبعا ما هم مهتمين الثانوي والمتوسط رجعوا يسولفون وانقلبت السوالف لمضاربة
ساكورا :شوفوا ياجماعة بحط ف هالمنديل موية وارميها على السبورة والكل اعجبته الفكرة حتى ساسكي ونيجي قاموا يرمون المناديل
ودخل ايتاشي معه المدير وترمي ساكورا منديل مليان موية ويصك على وجه ايتاشي
ايتاشي :حسبي الله عليك
ساكورا:اوووووووووووووووووووه
المدير ساكوراوش كنتي تسوين
ساكورا:كنت العب
المدير :تلعبين
ساكورا :اسفة بس زهقت وبعدين مو وحدي
المدير :يلا كل الفصل عند تسونادي
الكل :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآسفين لالالالالالالالالالالالا
المدير :خلاص فات الاوان واسف ايتاشي
ايتاشي:عادي
ويرحون عند تسونادي
تسونادي:حلو ساكورا غباءك ماراح بيروح بتنضربين اكثر وحدة لانك اللي اخترعتي اللعبة صرتوا كبار وباقي عقولكم صغيرة
ويرجوعون الطلاب وهم مكسرين والسبب ساكورا
وبعدين يدخل المدير ويقول بنحط عريف من الثانوي
الطلاب :لالالالالالالا ما نبي
المدير : مو بكيفكم ادخل
ويدخل ايتاشي ومعاه عصاء
المدير :ايتاشي اللي يتكلم اكتب اسمه وانا اوريه شغله وركز على ام المصايب ساكورا والكسلان والمشاغب ناروتو والكل خلاص
ايتاشي :ايوة
ساكورافي قلبها(قطيعة ايتاشي ما ابيه افففففف)
ايتاشي ما يعرف ان ساسكي في الفصل وشوي يقول
ايتاشي:هلا ساسكيووووماكنت اعرف انك هنا
ويلوح بيدينه ساسكي تفشل ويحط يده على راسه ويقول :طيب طيب اوريك
ساسكي :لا تقول لي كذا في المدرسة فاهم
ساكورا وهي تضحك :ايتاشي يدلعك ساسكيوووووو هههههههههههههه
ايتاشي :اجلسي
ساكورا: انقلع ايتاشيووووووووووو
ايتاشي :اسمك مكتوب وبعدين مرة ثانية قولي ايتاشيوووووو وتتشوفين
ساكورا باستهبال:اوووووووووووووووه خرعتني
هيناتاجنب ساكورا
هيناتا: ساكورا تكفين اس...كتي
ساكورا : ايش
هيناتا : ولاشيء
اينو وهي تصيح: ساكورا الله ياخذ عمرك اجلسي
وايتاشي يكتب
ناروتو:ساسكي اسمع انا اقول وش رايك نسوي مظاهرة على الثانوي لانهم دايم يضربونا
ساسكي :اي والله
ويقوم ساسكي على طوله ويقول : ايتاشيوووووووووووو يسقط والثانوي
وتقوم ساكورا واينو وشوي كل الفصل وايتاشي فقد السيطرة وقفزوا فوقه
ايتاشي :حشرات قووووووووووووموووووووووووووا
ساكورا:احسن
اينو:والله ايتاشي ظهرك مريح
ايتاشي : شب ولاكلمة
ويحاول يكتب وما قدر
وتدخل تسونادي ومادرو انها جت وطبعا هيناتا ما قامت معهم وتقول بصوت واطي ابلة تسوناي ابلة تسونادي
والكل ما سمع ويدوسون ويدوسون
تسونادي : اجلسووووووووووووووووا
الكل فزع جلسوا بسرعة
تسونادي ماشاء الله دستوا على الولد
ايتاشي: آآآه ظهري راسي بطني ................ آآآآآآآآآآآآآآآه حسبي الله عليكم
تسونادي: تعال ولدي اوديك عند الطبيبة شيزوني واتصل باهلك ياخذونك
ايتاشي : اوريك ساسكيو في البيت
ساسكي في روحه(علة تفووووووا عليك )
تسونادي رجعت وناروتو يطالع من الدريشة ويقول لصاحب المطعم : حبيبي بجي عندك بعد المدرسة المعفنة البايخة ومدرسينها
تسونادي: احم احم
ناروتو:المدرسة الحلوة ومدرسينها
تسونادي : ما سمعتك انا
وتمعطه من اذنه وهو يصارخ
ناروتو:آه آه
تسونادي تاخذه عند المدير وتروح والمدير يطارد ناروتو في المكتب وما قدر يمكسه عجوز ما يقدر يجري
عودة للفصل الكل خايف لان تسونادي ترجع تضربهم على شان ايتاشي
وتدخل وتقول والكل خايف:انا ما بضرب احد لاني كلمت اهاليكم وحلف ايتاشي يضربك ساسكي
ساكورا : لا ابوي بيقطعني
نيجي : اوووووه ليش سمعت كلام الهبلة ساكورا
هيناتاتبكي
تسونادي :ماما انتي ماسويتي شيء انتي ما بتنضربي اخوك اللي ينضرب
نيجي حط يده على راسه
اينو : ابوي لالالا وش اسوي
ناروتو رجع ولا فيه ولا خدش
لي :واضح انك ما ضربك المدير
ناروتو:وهو يضحك :انا كنت اهرب في المكتب ولا لحقني ههههههههههههههههها
الكل:هههههههههههههههههههااااااااااااااا
كيبا : والله انك فنان
ناروتو:شكرا
شيكامارو : هذا الرجال
شينو :ايوة
تشوجي : انا جيعان باكل
اينو: سمين انحف
ساكورا:هههههههههههه
هيناتا:وش رايكم نسوي موضو عن البيئة
الكل :ههههههههههههها
هيناتا:بس فكرة
ساكورا:لا نسوي موضوع عن الموسيقى
الكل: ايوة
هيناتا: مالت علي ماعندي افكار
ويجي ديدارا وهم يضحكون ويحط يده على الباب
ديدارا:وش تقولون
ساكورا: موضوع عن الموسيقى
ديدارا: ياحليلكم
ناروتو: انقلع لا اطير صماخك
اينو: برا
ديدارا:خلاص اسف ههههههههههههههه
ساكورا: برااااااااااااا
وتشيل ديداراوهو يصارخ وترميه في فصله وتقول
ساكورا:خلني اشوفك تكلمنا ولا تتعرض لنا
اجتمع كل الثانوي على ديدارا
ديدارا:اوووووووه
اينو:احسنتي
ساكورا: شكرا
ودخل اسوما وبدى الممل
وقاعد يشرح ولاحد منتبه وقالى شوي امتحان يلا
الكل : شوووووووووووي نذاكر
اسوما : يلا ما في
ساكوراجالسة جنب هيناتا عاد هيناتا محضرة الدرس
وساكورا تغش ومادرت وباقي الفراغات ما كتبتها
واينو شوي
ناروتو ورقته نظيفة
ساسكي يسوي انه فاهم ويكتب كلام تافه
وتن تن كتبت اول سؤال والباقي لا
لي قاعد يناظر ساكورا وما كتب شيء
تشوجي ماكتب شيء الا عن الاكل رهش
اينو دخلت في عقل هيناتا لانها ملاحظة انها تكتب واخذت شوي اجابات مسكينة هيناتا ساكورا واينو اخذو مجهودها
شيكامارو نايم على الورقة وكلها لعاب
والباقي ما كتبوا شيء
وووصلت الاوراق
اسوما :وش ذا الاجابات ما في الا هيناتا بس صفقوا لها
الكل يصفقوا بشوي
اسوما:صفقوااااا
الكل :افففففف وصفقوا
هيناتا: شكرا
الكل: العفو
وجاء وقت روحته بيوتهم
وراحوا وجاء اليوم الثاني الكل مكسر من اهله وساسكي اكثر واحد لان ايتاشي كسر عظامه وحرمه من العشاء وخلاه يغسل ملابسه
وش رايكم في القصة اتمنى انها اعجبتكم باااااااااااااااااااااااااااااي ملكة الاحساس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
هدوء اليل
مشرف/ة عام/ة
مشرف/ة عام/ة
avatar



انثى عدد المساهمات : 849
نقاط : 1022
تاريخ التسجيل : 01/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: قصة الانمي ناروتو عن المدرسة    الأحد نوفمبر 21, 2010 4:58 am

هههههههههههههههه
هههههههههههههههههه
خخخخخخخخخخخخخخخخخ

مشكوره يا استاذة
الكسالا
ههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ملكة الاحساس
مشرف/ة عام/ة
مشرف/ة عام/ة
avatar

انثى عدد المساهمات : 1523
نقاط : 1771
تاريخ التسجيل : 05/08/2010
الموقع : في باطن الارض

مُساهمةموضوع: رد: قصة الانمي ناروتو عن المدرسة    الثلاثاء نوفمبر 30, 2010 7:09 am

هههههههه
ياقلبي اقري القصه بدون ملحضات عشان ميعصبو عليك اطلاب ههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قصة الانمي ناروتو عن المدرسة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات انمي فـــــايف(5) :: منتديات الادبية والفنية :: منتدي القصص-
انتقل الى: