منتديات انمي فـــــايف(5)

منتديات انمي فـــــايف(5)

اهــــلا و ســهـــلا
 
الرئيسيةبوابة المنتدىاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول
مواضيع مماثلة
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
M!Ss.SUOu
 
ملكة الاحساس
 
جرح الطفوله
 
زيــاد
 
هدوء اليل
 
فتاة المستقبل
 
نبراس حياتي
 
Ace
 
قبعة القش
 
الفراشة سوسو
 
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

شاطر | 
 

 أخبار النادي الأهلي في صـحافة اليوم ■■ ʃ الأربعاء 25 ذي الحجة 1431هـ ʃ ■■

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نبراس حياتي
Admin
Admin
avatar


ذكر عدد المساهمات : 546
نقاط : 839
تاريخ التسجيل : 01/10/2009

مُساهمةموضوع: أخبار النادي الأهلي في صـحافة اليوم ■■ ʃ الأربعاء 25 ذي الحجة 1431هـ ʃ ■■    الأربعاء ديسمبر 01, 2010 5:13 am







تكريم ناشئي وشباب الأهلي
الحوسني يصل جدة السبت والموينع يخضع لفحوصات طبية



«عكاظ» ـ جدة

يصل مهاجم الأهلي ولاعب المنتخب العماني عماد الحوسني إلى جدة السبت المقبل للانضمام لزملائه في تدريبات الفريق الأول، ومن المقرر أن يجري اللاعب كشوفات طبية للاطمئنان على إصابته الخفيفة التي تعرض لها في كأس الخليج، والتي غاب على إثرها عن المشاركة في مباراة منتخب بلاده الأخيرة أمام العراق في البطولة.
وأشار مدير إدارة كرة القدم طارق كيال أن الحوسني يعاني من شد بسيط في العضلة وسيجري كشوفات أخرى حال وصوله؛ للتأكد من سلامته من الإصابة والاطمئنان على جاهزيته للتدريبات، وقال طارق كيال إن الفريق الأول سيخوض مباراة ودية أمام الربيع السبت المقبل، ستكون الأخيرة في خضم إعداد الفريق لاستئناف الدور الثاني من دوري المحترفين، والذي سيستهله الفريق بلقاء الحزم (الجمعة 10 ديسمبر) في الرس.
من جهة أخرى، أكد لاعب الأهلي يوسف الموينع أنه سيجري اليوم كشفا طبيا على موقع إصابته في مفصل القدم في العاصمة القطرية الدوحة، لدى الجراح الفرنسي فيليب لاندرو، ومعرفة إمكانية التدخل الجراحي لعلاج إصابته.
إلى ذلك، نظمت إدارة مركز الأمير عبدالله الفيصل لقطاع الناشئين والشباب في النادي حفلا تكريما للاعبي فريق درجة الشباب لحصولهم على كأس الاتحاد السعودي لهذا العام، وسيتم خلاله توزيع المكافآت المالية على اللاعبين؛ تقديرا لما بذلوه من مجهودات في مشوار الحصول على البطولة وتحفيزا لهم في بطولة الدوري الممتاز التي انطلقت أخيرا.




أكثر من 5 آلاف علم تدعم منتخب الأحلام أمام الإمارات
بيسيرو يُخفي التشكيلة وينتقد أرضية الملاعب



تغطية: متعب العواد،باشا محمد، أحمد الشميري ،تصوير: طارق محمود، محمد المالكي

رفع مدرب المنتخب الوطني البرتغالي بيسيرو درجة الاستعدادات لمواجهة المنتخب الإماراتي غدا، حيث أخفى معالم التشكيلة في تدريبات البارحة، وسط معنويات مرتفعة من اللاعبين دون وجود أي إصابات تذكر. وحسب مؤشرات مقر البعثة السعودية بالتعاون مع السفارة والقنصلية السعودية في عدن حفزت الجماهير اليمنية والسعودية بأكثر من (5 آلاف علم سعودي)، وذلك في جميع الأماكن والشوارع التي يتواجد فيها عدد من الجماهير على حد سواء، لمؤازرة المنتخب في اللقاء الحاسم أمام الأبيض الإماراتي، فيما دخلت مدينة عدن أمس أعداد جماهيرية غفيرة قادمة من مدن سعودية ومن العاصمة صنعاء؛ لدعم المنتخب السعودي في لقاء الغد، حيث شوهد أعداد غفيرة من الطلاب السعوديين الذين يدرسون في كليات الطب في صنعاء وهم متوشحون بالأعلام السعودية في شوارع وميادين وسواحل مدينة عدن.
في المقابل كشف بيسيرو في حديث لـ «عكاظ» أنه سعيد أن يكون ضمن المدربين الذين سجلوا أسماءهم في دورات الخليج، وأنه لأول مرة يتواجد في هذه البطولات الخليجية المهمة، وقال: «حماسة الفرق واللاعبين والكل يعمل بأمانة وروح عالية وهذا شيء جيد يسهم في تطور مستوى المنتخبات الخليجية، وجميع الفرق المشاركة متساوية فنيا، لكن يعاب على البطولة أرضية الملعب الصناعية كونها تعيق سرعة الكرة وتتسبب في بطء اللاعب، وبالتالي بطء وتيرة اللقاء، ورفض تقييم مستويات الفرق حاليا كونها دخلت مرحلة صعبة، حيث تأهلت بعضا منها للدور قبل النهائي، بينما أخرى غادرت البطولة».
من ناحية تحكيم الدورة فهي مثل حال لاعب كرة القدم، فهناك حكم جيد أو متميز، وآخر خلاف ذلك، لكن بشكل عام التحكيم جيد لحد ما، والخبرة هي من تميز الحكم الجيد واللاعب المتمكن، وأضاف الدوري هو مرآة المنتخب وهو يعكس مستوى المنتخبات، ودول الخليج تحظى بدوريات محترفة وأخرى هواة وهنا نخرج بالفوارق إلى المنتخبات, وحول تشكيك البعض في قدرات الأخضر, قال بيسيرو: «لقد وضعت هذا في الاعتبار، فالهدف الأساسي هو المشاركة من أجل التشريف.








الأهلي يكرم ويكافئ أبطال كأس الاتحاد



جدة - محمد حزوب

أقامت إدارة مركز الأمير عبدالله الفيصل لقطاع الناشئين والشباب بالنادي الأهلي حفل تكريم للاعبي فريق درجة الشباب لحصولهم على كأس الاتحاد السعودي لهذا العام من خلال احتفال مبسط تم خلاله توزيع المكافآت المالية على اللاعبين تقديرا لما بذلوه من مجهودات في مشوار الحصول على البطولة وتحفيزا لهم في بطولة الدوري الممتاز التي انطلقت مؤخراً.




الأهلي يلاقي الربيع ودياً بعد غد .. الحوسني يصل جدة السبت.. والكشوفات تحدد إصابته



جدة – محمد حزوب ..

يصل مهاجم الأهلي والمنتخب العماني عماد الحوسني إلى جدة السبت المقبل للانضمام لزملائه في تدريبات الفريق الأهلاوي الأول لكرة القدم بعد أن يجري كشوفات طبية يطمئن من خلالها على إصابته الخفيفة التي تعرض لها في كأس الخليج المقامة حاليًا في اليمن وغاب على أثرها عن مباراة منتخب بلاده الأخيرة أمام العراق في البطولة، وأشار مدير إدارة كرة القدم طارق كيال إلى أن عماد الحوسني يعاني من شد بسيط في العضلة وسيجري كشوفات أخرى حال وصوله للتأكد من سلامته من الإصابة والاطمئنان على جاهزيته للتدريبات، وقال طارق كيال أن الفريق الأول سيخوض مباراة ودية أمام الربيع مساء السبت المقبل ستكون الأخيرة في خضم إعداد الفريق لاستئناف الدور الثاني من دوري المحترفين والذي سيستهله الأهلي بلقاء الحزم الجمعة 10 ديسمبر في الرس.
من جهة أخرى أكد لاعب الأهلي يوسف الموينع أنه سيجري اليوم الأربعاء كشفًا طبيًا على موقع إصابته في مفصل القدم في العاصمة القطرية الدوحة لدى الجراح الفرنسي فيليب لاندرو ومعرفة إمكانية التدخل الجراحي لعلاج إصابته ووصل الموينع إلى الدوحة أمس لهذا الغرض.








الأهلي يكسب ودية نجران بهدفين


من اللقاء

جدة- نايف مشهور

كسب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مباراته الودية والتي خاضها أول من مساء أمام فريق نجران بنتيجة 2-1، وسجل هدفي الأهلي اللاعبان صاحب العبدالله والبرازيلي واندرسون، فيما سجل هدف نجران محترفه جوليان فرنانديز وكان مدرب الأهلي ميلوفان رايفتش قد زج بعدد من العناصر الجديدة في خارطة الفريق الأساسية المنضمين من الفريق الأولمبي كأحمد العوفي وعبدالله المحمد وفايز الخيبري، يذكر أن الودية جاءت في إطار استغلال الفريقين فترة التوقف الحالية للمنافسات المحلية.











الأهلي يخضع الحوسني للفحوصات الطبية



جدة – «الحياة»

يصل مهاجم الفريق الأهلاوي الأول لكرة القدم العماني عماد الحوسني إلى جدة السبت المقبل للانضمام لتدريبات الفريق، بعد أن يجري كشوفات طبية يطمئن من خلالها على إصابته الخفيفة التي تعرض لها في كأس الخليج المقامة حالياً في اليمن، وغاب على إثرها عن مباراة منتخب بلاده الأخيرة أمام العراق. وأشار مدير إدارة كرة القدم طارق كيال إلى أن الحوسني يعاني من شد بسيط في العضلة، وسيجري كشوفات أخرى في حال وصوله، للتأكد من سلامته من الإصابة، والاطمئنان على جاهزيته للتدريبات وقال: «الفريق الأول سيخوض مباراة ودية أمام الربيع مساء السبت المقبل ستكون الأخيرة في خضم إعداد الفريق لاستئناف الدور الثاني من دوري المحترفين، والذي سيستهله الأهلي بلقاء الحزم الجمعة 10 كانون الأول (ديسمبر) في الرس». من جهة أخرى، أكد لاعب الأهلي يوسف الموينع، أنه سيجري اليوم (الأربعاء) كشفاً طبياً على موقع إصابته في مفصل القدم في العاصمة القطرية (الدوحة) لدى الجراح الفرنسي فيليب لاندرو، لمعرفة إمكان التدخل الجراحي لعلاج إصابته، ووصل الموينع إلى الدوحة أمس لهذا الغرض.








الأهلي يلاقي الربيع وديا .. والحوسني يصل السبت



ياسر النهدي - جدة

يخوض الفريق الاهلاوي الاول لكرة القدم لقاءه الودي الثاني والاخير أمام الربيع مساء السبت المقبل استعدادا لملاقاة الحزم يوم الجمعه الموافق ال10 من ديسمبر في الرس في أول لقاءات الفريق الاهلاوي في الدور الثاني من دوري المحترفين بعد فترة التوقف الحالي بمناسبة كأس الخليج العشرين حيث يسعى الجهاز الفني بقيادة المدرب الصربي ميلوفان رايفتش لرفع المعدل اللياقي والفني من خلال اللقاءات الودية للعودة مجددا الى نغمة الانتصارات في الدوري والمنافسة على المراكز المتقدمة .
على صعيد متصل يصل مهاجم النادي الأهلي والمنتخب العماني عماد الحوسني إلى جدة السبت المقبل للانضمام لزملائه في تدريبات الفريق الأهلاوي الأول لكرة القدم بعد أن يجري كشوفات طبية يطمئن من خلالها على إصابته الخفيفة التي تعرض لها في كأس الخليج المقامة حاليًا في اليمن وغاب على إثرها عن مباراة منتخب بلاده الأخيرة أمام العراق في البطولة .
على الصعيد ذاته واصل الفريق الاول تدريباته الاعتيادية مساء أمس على ملعب الامير سلطان بن فهد تحت أشراف الجهاز الفني بقيادة الصربي ميلوفان الذي أعتمد على تفكيك العضلات لجميع اللاعبين واللعب في منتصف الملعب فيما منح اللاعبين راحة اليوم على أن يستأنف التدريبات غدا الخميس .
من جانبه أكد لاعب الأهلي يوسف الموينع أنه سيجري اليوم الأربعاء كشفًا طبيًا على موقع إصابته في مفصل القدم في العاصمة القطرية الدوحة لدى الجراح الفرنسي فيليب لاندرو ومعرفة إمكانية التدخل الجراحي لعلاج إصابته ووصل الموينع إلى الدوحة أمس لهذا الغرض .
على صعيد آخر أقامت إدارة مركز الأمير عبدالله الفيصل لقطاع الناشئين والشباب بالنادي حفل تكريم للاعبي فريق درجة الشباب لحصولهم على كأس الاتحاد السعودي لهذا العام من خلال احتفال مبسط تم خلاله توزيع المكافآت المالية على اللاعبين تقديرا لما بذلوه من مجهودات في مشوار الحصول على البطولة وتحفيزا لهم في بطولة الدوري الممتاز التي انطلقت مؤخراً.




الأهلي يطمئن الجماهير على الحوسني و12 مليوناً تدخل



ياسر النهدي - جدة

طمأن إداري فريق الأهلي عبدالسلام سقناوي الجماهير عن إصابة المهاجم العماني عماد الحوسني إثر تعرضه لاصابة في كأس خليجي 20 في اليمن مؤخراً حيث أكد السقناوي أن إصابة اللاعب خفيفة ولن تغيبه كثيراً عن التدريبات وقال إن اللاعب سيخضع لكشف طبي فور وصوله الى النادي للوقوف على موقع الاصابة بالضبط من قبل التقرير الطبي الذي سيوضح مدى حاجة اللاعب إلى متابعة العلاج مع طبيب النادي. من جهة ثانية دخل الأهلي في أزمة مقدمات العقود المستحقه التي تقدر ب12 مليون ريال الموزعة على عدد السنوات مع اللاعبين الذين تم التوقيع معهم مؤخراً وهم عبدالله المعيوف وياسر المسيليم وعلاء ريشاني وحمود عباس ومعتز الموسى وإبراهيم هزازي بالاضافة إلى تيسير الجاسم ومالك معاذ تعتزم ، إدارة النادي تسليم اللاعبين مستحقاتهم خلال الفترة المقبلة قبل استئناف منافسات دوري المحترفين في شهر محرم المقبل. على صعيد متصل صرفت الإدارة النظر في تجديد عقد لاعب خط الوسط تركي الثقفي المعار حالياً إلى فريق نجران حيث دخل اللاعب فترة الـ 6 أشهر الاخيرة من عقده وبات قريباً من الانتقال الى أي نادٍ يرغب به. وفي شأن آخر يصل خلال الـ 24 ساعة المقبلة الجهاز الطبي للفريق من تونس والمكون من الدكتور نور الدين وأخصائي العلاج الطبيعي وائل بالاضافة الى تعاقد إدارة الأهلي مع أخصائي ثالث حيث انهت الإدارة مشكلة عودة الجهاز الطبي إثر تعلقها بانتهاء التأشيرات بعد عيد الاضحى المبارك وعدم مقدرتهم من العودة بعد انتهاء الاجازة المحددة من قبل الادارة حيث أدى غياب الجهاز الطبي إلى اجبار اللاعبين على مراجعة طبيب مركز الامير عبدالله الفيصل خلال الفترة الماضية. ومن جهته كسب الفريق الأول مباراته الودية أمام نجران بهدفين مقابل هدف في مباراة أقيمت على ملعب الأمير سلطان بن فهد بالنادي مساء أمس سجل هدفي الأهلي صاحب العبدالله وواندرسون فيماسجل هدف نجران جوليان فرنانديز.




روح عالية في معسكر الأخضر وبيسيرو يخفي التشكيلة الجديدة



تركي أبو عيشة - جدة

ولم يفصح مدرب المنتخب بيسيرو إلى التغييرات التي يعتزم تنفيذها في التشكيل لاسيما ان لديه خيارات عديدة وفلسفته لكل مباراة عناصر تتناسب معه ، وفي هذا الصدد علق الظهير الايسر للمنتخب الوطني مشعل السعيد في رده عن سؤال عن التشكيل فقال بأنها لن تظهر الا في التدريب الاخير .
وشهد معسكر منتخبنا الوطني أجواء تفاؤليه وروح عالية بين اللاعبين وعلى عكس معسكر الامارات الذي أعلن حالة الطوارئ بدأت الامور في معسكر الاخضر أكثر هدوءاً وثقه في تجاوز المنافس دون إنتقاص للتصاعد اللافت في مستوى الابيض توجه بثلاثية في مرمى منتخب البحرين، وتمسك لاعبو منتخبنا بتناسي المباراة الماضية والتركيز على مباراة الغد المصيرية وهي المنعطف الاهم نحو كأس خليجي 20.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جرح الطفوله
فايف مميز
فايف مميز
avatar

انثى عدد المساهمات : 1268
نقاط : 1491
تاريخ التسجيل : 02/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: أخبار النادي الأهلي في صـحافة اليوم ■■ ʃ الأربعاء 25 ذي الحجة 1431هـ ʃ ■■    الخميس ديسمبر 09, 2010 3:08 am

مشكووووور

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أخبار النادي الأهلي في صـحافة اليوم ■■ ʃ الأربعاء 25 ذي الحجة 1431هـ ʃ ■■
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» التقويم الهجري 1431 هـ - التقويم كامل لعام 1431 هـ حسب ام القرى
» اصدار عراقي جديد(( مشاية مشاية)) للرادود علي الكربلائي mp3 لمحرم 1431هـ

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات انمي فـــــايف(5) :: منتدي الرياضه والسيارات والصويتيات والافلام :: منتدى جمهور النادي الاهلي السعودي-
انتقل الى: