منتديات انمي فـــــايف(5)

منتديات انمي فـــــايف(5)

اهــــلا و ســهـــلا
 
الرئيسيةبوابة المنتدىاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول
مواضيع مماثلة
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
M!Ss.SUOu
 
ملكة الاحساس
 
جرح الطفوله
 
زيــاد
 
هدوء اليل
 
فتاة المستقبل
 
نبراس حياتي
 
Ace
 
قبعة القش
 
الفراشة سوسو
 
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

شاطر | 
 

 أخبار النادي الأهلي في صـحافة اليوم ■■ ʃ الثلاثاء 24 ذي الحجة 1431هـ ʃ ■■

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نبراس حياتي
Admin
Admin
avatar


ذكر عدد المساهمات : 546
نقاط : 839
تاريخ التسجيل : 01/10/2009

مُساهمةموضوع: أخبار النادي الأهلي في صـحافة اليوم ■■ ʃ الثلاثاء 24 ذي الحجة 1431هـ ʃ ■■    الإثنين نوفمبر 29, 2010 8:11 pm








الإدارة تنتظر رد ميلوفان للتعاقد مع لاعب دولي سابق
عروض خارجية تطارد درويش الأهلي



ظافر القرني، عبد الله القحطاني ـ جدة

تلقى لاعب النادي الأهلي أحمد درويش عرضين رسميين من نادي ديفينسور سبورتينخ الأوروغواني أحد أندية الدرجة الأولى في الدوري الأرجنتيني عن طريق مدربه السابق الأرجنتيني ألفارو الذي قاد الفريق الكروي الأول عام 2008م.
وكشفت مصادر لـ «عكاظ» عن نية الإدارة الأهلاوية رفض احتراف اللاعب خارجيا، والتمسك به لما يتمتع به اللاعب من إمكانات عالية حسب تقارير المدربين الذين أشرفوا على اللاعب، وكان درويش قد جدد مع ناديه الأهلي لثلاث سنوات مقابل ثلاثة ملايين ونصف المليون ريال.
على صعيد آخر، تنتظر إدارة الأهلي موافقة مدرب الفريق الصربي ميلوفان على التعاقد مع لاعب دولي سابق يلعب في خانة صانع الألعاب، بعد أن وضعت الإدارة اللاعب في أجندتها والتي ترغب في مفاوضته خلال الفترة الشتوية المقبلة.


الموينع يغادر إلى قطر
الأهلي يكسب نجران ودياً

ريان أبوهبرة ـ جدة

انتهى اللقاء الودي الذي جمع الفريق الأهلاوي الأول أمام نظيره نجران على ستاد الأمير سلطان بن فهد في النادي بفوز الأول بهدفين مقابل هدف، وسجل للأهلي صاحب العبدالله من ضربة رأس في الشوط الأول والمحترف البرازيلي أندرسون ديسلفا في الشوط الثاني، فيما أحرز لنجران البرازيلي جوليان، ويأتي اللقاء ضمن المباريات الودية التي حرص المدرب على خوضها استعدادا للجولات المقبلة من دوري زين للمحترفين، وشهد اللقاء خروج اللاعب حسن الراهب في الشوط الأول متأثرا بالإصابة.
على صعيد آخر، يغادر اللاعب يوسف الموينع إلى دولة قطر اليوم لإجراء عملية جراحية في قدمه عقب الإصابة التي تعرض لها خلال الأيام الماضية.









الأهلي يكسب ودية نجران بهدفين



جدة - البلاد

كسب الفريق الأهلاوي الكروي الأول مباراته الودية والتي خاضها مساء أمس أمام نجران بهدفين لهدف في لقاء أقيم على ملعب الأمير سلطان بن فهد بالنادي ، وسجل هدفي الأهلي صاحب العبدالله وواندرسون فيما سجل هدف نجران جوليان فرنانديز .وكان الأهلي قد استهل اللقاء بتشكيل مكون من ياسر المسيليم – إبراهيم هزازي – محمود معاذ – علي الصقور – علاء ريشاني – صاحب العبدالله – حمود عباس – عبدالرحيم جيزاوي – أحمد العوفي – أحمد درويش – حسن الراهب ..
فيما دخل مدرب الفريق ميلوفان رايفيتش في الشوط الثاني بتشكيلة مغايرة حيث أدخل كل من : فايز الخيبري – جفين البيشي – محمد آل فتيل – حامد فلاته – كامل المر –مارسينهو – عبدالله المحمد – واندرسون – فيكتور – مالك معاذ.


في كأس فيصل .. القادسية يكسب الشباب بثلاثية .. ونجران يتجاوز الاتحاد بثنائية



متابعة – هاني الغامدي

قفز القادسية للمركز الثاني في بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد تحت 21 سنة بفوزه على الشباب بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما في الخبر ضمن منافسات الجولة الثامنة ، ورفع القادسية رصيده إلى (12) نقطة ، فيما بقي الشباب على رصيده السابق (9) نقاط تراجع بها للمركز الرابع .وشهدت المباراة طرد لاعب الشباب عبدالله عطيف.
وفي الأحساء تعادل الفتح والأهلي بهدف لكل منهما ، إذ سجل الأهلي أولا غن طريق مهند الفارسي ، فيما عادل للفتح دعيج الدوسري ، وبذلك يرفع كل فريق رصيده إلى نقطة ليصبح للأهلي (10) نقاط في المركز الثالث ، فيما للفتح (5) نقاط في المركز الحادي عشر .وفي نجران نجح أصحاب الأرض في كسب الاتحاد بهدفين مقابل هدف ، ورفع نجران رصيده إلى (7) نقاط صعد بها للمركز الثامن ، فيما بقي الاتحاد على رصيده السابق (7) نقاط في المركز السابع .


انطلاق ممتاز السلة بـ 6 مباريات .. الخميس



الرياض - البلاد

ينطلق عصر يوم الخميس القادم الدوري العام الممتاز لكرة السلة في أسبوعه الأول وذلك بإقامة ست مباريات على النحو التالي:

الجبيل × الهلال
تستضيف صالة الجبيل عند الساعة الرابعة عصرا لقاء الجبيل والهلال ويقودها حكم أول عبدالرحمن العمري ، وحكم ثان عبدالله الادماوي ، وحكم ثالث سالم الشهري، مسجل عبدالله البناوي ، ميقاتي حمران علي ، ميقاتي 24ث عبدالعزيز السليم.




الأنصار × الفتح
يلتقي الفريقان على صالة الأنصار الساعة 4.00 عصرا ، ويقود المباراة حكم أول محمد المرزوق ، وحكم ثان محمد الحمدان ، وحكم ثالث خالد شنقيطي، مسجل احمد الصالح ميقاتي ، إبراهيم الشيخي ، ميقاتي 24ث ماهر منشي.

النهضة × الأهلي
على صالة رعاية الشباب بالدمام يلتقي عند الساعة 4.00 عصرا النهضة والأهلي ويقود المباراة حكم أول رضا عبدالكريم ، وحكم ثان فهد المطوع ، وحكم ثالث عبدالهادي الشهري،مسجل حسن النمر ،ميقاتي عبدالكريم العباس ،ميقاتي 24ث عادل الغانم.

الاتحاد × الشروق
على صالة رعاية الشباب بجدة يستضيف الاتحاد نظيره الشروق الساعة 4.00 عصرا ويقود المباراة حكم أول شعيل السبيعي ، وحكم ثان حاتم الحازمي ، وحكم ثالث أيمن الحازمي، مسجل عمر العمري ، ميقاتي منصور الاحمري ، ميقاتي 24ث محمد حلمي.

المسيرة × الوحدة
على صالة المسيرة يلتقي المسيرة والوحدة الساعة 4.00 عصرا ، ويقود المباراة حكم أول عبدالاله الشعيل ، وحكم ثان يوسف الساير ، وحكم ثالث عبدالملك المحيميد ، مسجل خالد الطوهر ، ميقاتي عيد اسعد ، ميقاتي 24ث عبدالعزيز الزيدان.

احد × الصفا
يقام اللقاء على صالة الأنصار الساعة 5.30 مساء ويقود المباراة حكم أول احمد الصالح ، وحكم ثان ابراهيم الشيخي ، وحكم ثالث ماهر منشي ، مسجل محمد المرزوق ، ميقاتي محمد الحمدان ، ميقاتي 24ث خالد شنقيطي .









الأهلي تعادل مع الفتح و القادسية ونجران يطيحان بالشباب والاتحاد

مكة المكرمة - تركي الغامدي

حقق القادسية فوزاً عريضاً على الشباب بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي جمعهما على ملعب القادسية ضمن الجولة الثامنة من كأس الأمير فيصل بن فهد "تحت 21 سنة"، ونجح المهاجم القدساوي بكر هوساوي في تسجيل هاترك قاد فريقه لتحقيق النقطة التاسعة، وشهدت المباراة بطاقتين حمراوين للاعب الشباب عبدالله عطيف وللاعب القادسية ياسر الشهراني.

وفي الأحساء تعادل فريقا الأهلي والفتح بنتيجة 1-1 ، ليرفع الأهلي رصيده إلى عشر نقاط، بينما رفع الفتح رصيده إلى ست نقاط.

وعلى ملعب الأخدود نجح نجران في قلب الطاولة على ضيفه الاتحاد وحول خسارته إلى فوز بهدفين مقابل هدف، وبهذه النتيجة رفع نجران رصيده إلى سبع نقاط، بينما تجمد رصيد الاتحاد عند سبع نقاط.







«كأس فيصل»: الأهلي يتعادل مع الفتح

كسب فريق نجران ضيفه الاتحاد بهدفين في مقابل هدف، في ختام الجولة الثامنة من كأس الأمير فيصل بن فهد، ورفع رصيده إلى سبع نقاط، وتقدم إلى المركز الثامن، فيما تغلب القادسية على الشباب بثلاثة أهداف نظيفة، وتعادل الفتح والأهلي بهدف لمثله، ولا يزال الاتفاق يتصدر ترتيب فرق المسابقة بـ13 نقطة على رغم خسارته أول من أمس أمام الوحدة بـ3 أهداف في مقابل هدف.

إلى ذلك، ستبدأ الجولة التاسعة من المسابقة يوم الأحد المقبل، بإقامة سبع مباريات.









الأهلي يطمئن الجماهير على الحوسني و12 مليوناً تدخل



ياسر النهدي - جدة

طمأن إداري فريق الأهلي عبدالسلام سقناوي الجماهير عن إصابة المهاجم العماني عماد الحوسني إثر تعرضه لاصابة في كأس خليجي 20 في اليمن مؤخراً حيث أكد السقناوي أن إصابة اللاعب خفيفة ولن تغيبه كثيراً عن التدريبات وقال إن اللاعب سيخضع لكشف طبي فور وصوله الى النادي للوقوف على موقع الاصابة بالضبط من قبل التقرير الطبي الذي سيوضح مدى حاجة اللاعب إلى متابعة العلاج مع طبيب النادي.
من جهة ثانية دخل الأهلي في أزمة مقدمات العقود المستحقه التي تقدر ب12 مليون ريال الموزعة على عدد السنوات مع اللاعبين الذين تم التوقيع معهم مؤخراً وهم عبدالله المعيوف وياسر المسيليم وعلاء ريشاني وحمود عباس ومعتز الموسى وإبراهيم هزازي بالاضافة إلى تيسير الجاسم ومالك معاذ تعتزم ، إدارة النادي تسليم اللاعبين مستحقاتهم خلال الفترة المقبلة قبل استئناف منافسات دوري المحترفين في شهر محرم المقبل.
على صعيد متصل صرفت الإدارة النظر في تجديد عقد لاعب خط الوسط تركي الثقفي المعار حالياً إلى فريق نجران حيث دخل اللاعب فترة الـ 6 أشهر الاخيرة من عقده وبات قريباً من الانتقال الى أي نادٍ يرغب به.
وفي شأن آخر يصل خلال الـ 24 ساعة المقبلة الجهاز الطبي للفريق من تونس والمكون من الدكتور نور الدين وأخصائي العلاج الطبيعي وائل بالاضافة الى تعاقد إدارة الأهلي مع أخصائي ثالث حيث انهت الإدارة مشكلة عودة الجهاز الطبي إثر تعلقها بانتهاء التأشيرات بعد عيد الاضحى المبارك وعدم مقدرتهم من العودة بعد انتهاء الاجازة المحددة من قبل الادارة حيث أدى غياب الجهاز الطبي إلى اجبار اللاعبين على مراجعة طبيب مركز الامير عبدالله الفيصل خلال الفترة الماضية.
ومن جهته كسب الفريق الأول مباراته الودية أمام نجران بهدفين مقابل هدف في مباراة أقيمت على ملعب الأمير سلطان بن فهد بالنادي مساء أمس سجل هدفي الأهلي صاحب العبدالله وواندرسون فيماسجل هدف نجران جوليان فرنانديز.


الاتحاد يخسر من نجران .. والأهلي يتعادل مع الفتح في كأس فيصل

حسين عقيل - منير آل خاتم - نجران - الخبر

شهدت بطولة كأس الامير فيصل بن فهد ثلاث مباريات ضمن الجولة السادسة من منافسات البطولة حيث خسر الاتحاد أمام مضيفه نجران بهدفين مقابل هدف ضمن اللقاء الذي جمعهما على ملعب الأخدود وقد افتتح التسجيل للاتحاد لاعبه باسم المنتشري في الدقيقة 10 وعادل نجران النتيجة عند الدقيقة 28 عن طريق اللاعب فهد ساعد وفي الشوط الثاني الذي لم يشهد أي مستوى يذكر من كلا الفريقين استطاع اللاعب متعب سالم إحراز هدف التعزيز لفريقه نجران عند الدقيقة 69 وبهذه النتيجة رفع نجران رصيده إلى 7 نقاط وأحتل المركز السابع فيما تجمد رصيد الاتحاد على سبع نقاط في المركز الثامن
من جهة ثانية صعد فريق القادسية الاولمبي لكرة القدم الى المركز الرابع اثر فوزه العريض الذي حققه على ضيفه فريق الشباب 3 اهداف نظيفة وذلك في اللقاء الذي جمعهما مساء امس على استاد مدينة الامير سعود بن جلوي بالراكة سجل اهداف القادسية بكر فلاتة هاتريك وقد شهدت المباراة حالة طرد كانت من نصيب لاعب الشباب عبد الله عطيف وبذلك رفع القادسية رصيده الى 9 نقاط بتحقيقه الفوز الثالث من خمس مباريات متساوياً مع فريق الشباب الذي يحل في المركز الثالث بفارق الاهداف . وكان عبد الله الهزاع رئيس القادسية قد اعلن عن تكفله بصرف مكافاة فوز قيمتها ثلاثة آلاف ريال .
وفي المقابل تعادل الفتح أمام مضيفه الاهلي في مباراة جمعت الفريقين على ملعب نادي الفتح وبهذه النتيجة أصبح الاهلي ثانياً بـ 10 نقاط
والفتح في المركز الحادي عشر برصيد 6 نقاط.


قبضة الأهلي تلاعب رباعي اليد الشرقاوي

ياسر النهدي - جدة

غادرت بعثة الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي إلى المنطقة الشرقية لإقامة معسكر داخلي إعدادي من يوم أمس الاثنين وحتى السبت 4 ديسمبر استعدادا لمنافسات الموسم الرياضي الحالي.
وسيتخلل المعسكر إقامة أربع مباريات ودية أمام “الخليج، النور، المحيط ومضر”، وستكون تدريبات الفريق خلال المعسكر على صالة نادي الاتفاق بالدمام، يذكر أن الفريق سيبدأ مشواره في بطولة الأمير فيصل بن فهد للدوري الممتاز يوم الجمعة 10 ديسمبر أمام الشباب في جدة.
من جهة أخرى تعاقدت إدارة النادي الأهلي مع اللاعب زاركو ماركو فيتش 24 عامًا “مونتنيقري” لمدة موسم رياضي واحد لدعم الفريق الأول في بطولات الموسم لهذا العام.









الأهلي يكسب ودية نجران

جدة : عبدالرحمن زيد

فاز الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي على ضيفه نجران 1/2 في المباراة التجريبية التي جمعتهما مساء أمس على ملعب الأمير سلطان بن فهد بالنادي الأهلي. سجل للأهلي صاحب العبدالله، والبرازيلي واندرسون، وأحرز هدف نجران الوحيد البرازيلي جوليان، وخرج مهاجم الأهلي حسن الراهب من أرضية الملعب متأثراً بإصابة خفيفة. ويتوقع أن يخوض الأهلي لقاء وديا آخر خلال الأسبوع الحالي مع أحد الفرق التي لم تتحدد بعد هويتها.


الأهلي يعود بنقطة من الفتح وخسارة الاتحاد في نجران

جدة : الوطن

نجح فريق نجران في الخروج بنقاط ضيفه الاتحاد بعد تغلبه عليه بنتيجة 2 /1 أمس في ختام الجولة الثامنة من مسابقة كأس الأمير فيصل الأولمبية لفرق دوري زين، ورفع نجران رصيده إلى 7 نقاط في المركز السابع متقدما على الاتحاد بفارق الأهداف.
وفي الأحساء انفرد الأهلي بوصافة الترتيب رغم تعادله مع مضيفه الفتح بنتيجة 1/1 في ملعب الأخير، ورفع الأهلي رصيده إلى 10 نقاط خلف المتصدر الاتفاق (13 نقطة) مع بقاء مباراة مؤجلة له، فيما رفع الفتح رصيده إلى 6 نقاط في المركز الـ 11، وتلقى الشباب خسارة عريضة أمام القادسية بنتيجة 3/0 في اللقاء الذي جمعهما بملعب نادي القادسية أمس، ووضع هذا الفريق القدساوي رابعاً برصيد 9 نقاط، متأخراً عن الشباب (الثالث) بفارق الأهداف فقط.
وستشهد الجولة التاسعة إقامة 7 مباريات الأحد المقبل، أبرزها مواجهة الأهلي والهلال في جدة، ويستضيف الاتفاق بملعبه النصر، ويحل القادسية ضيفا على الاتحاد في جدة، ويتوجه الفتح إلى الرياض لمواجهة الشباب.









الأهلي يكسب ودية نجران

خالد دغريري من جدة

كسب فريق الأهلي الكروي نظيره نجران بهدفين مقابل هدف في اللقاء الودي الذي جرى بينهما البارحة على ملعب الأمير سلطان بن فهد في النادي الأهلي.

سجلت أهداف الأهلي عن طريق صاحب العبد الله والبرازيلي واندرسون, في حين سجل هدف نجران بواسطة البرازيلي فرنانديز.

ودلف الأهلي اللقاء بتشكيلتين رغبة من الصربي ميلوفان رايفيتش الوقوف على جاهزية اللاعبين ولاسيما المصابين أمثال العبد الله والبرازيلي مارسينهو الذين لم يشاركوا مع الفريق في الفترة الماضية.

من جهة أخرى, واصل الثنائي عبد الله معيوف ومحمد السفري برنامجهم العلاجي في عيادة النادي تحت إشراف الطبيب التونسي نور الدين الزرزاري.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
هدوء اليل
مشرف/ة عام/ة
مشرف/ة عام/ة
avatar



انثى عدد المساهمات : 849
نقاط : 1022
تاريخ التسجيل : 01/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: أخبار النادي الأهلي في صـحافة اليوم ■■ ʃ الثلاثاء 24 ذي الحجة 1431هـ ʃ ■■    الثلاثاء نوفمبر 30, 2010 7:42 am

شكرا لك بصراحة مرة مبدع
ربي يعطيك الف عافية
بتوفيق للاهلي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
لوفي زعيم القراصنة
فايف جديد
فايف جديد
avatar


انثى عدد المساهمات : 82
نقاط : 90
تاريخ التسجيل : 27/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: أخبار النادي الأهلي في صـحافة اليوم ■■ ʃ الثلاثاء 24 ذي الحجة 1431هـ ʃ ■■    الثلاثاء نوفمبر 30, 2010 10:05 am

لا اهتــــــــــــم لاني لست اهلاااااااااويه ولاكن بالتوفيق لكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نبراس حياتي
Admin
Admin
avatar


ذكر عدد المساهمات : 546
نقاط : 839
تاريخ التسجيل : 01/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: أخبار النادي الأهلي في صـحافة اليوم ■■ ʃ الثلاثاء 24 ذي الحجة 1431هـ ʃ ■■    الأربعاء ديسمبر 01, 2010 4:09 am

ههههههههههه شايفه كلهم يهتمون حتى الاتحاديين يهتمون انتي ما تهتمي لانك هلالية
وشكرا على المرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جرح الطفوله
فايف مميز
فايف مميز
avatar

انثى عدد المساهمات : 1268
نقاط : 1491
تاريخ التسجيل : 02/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: أخبار النادي الأهلي في صـحافة اليوم ■■ ʃ الثلاثاء 24 ذي الحجة 1431هـ ʃ ■■    الخميس ديسمبر 09, 2010 3:15 am

مشكووور ع الاخبار

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أخبار النادي الأهلي في صـحافة اليوم ■■ ʃ الثلاثاء 24 ذي الحجة 1431هـ ʃ ■■
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» التقويم الهجري 1431 هـ - التقويم كامل لعام 1431 هـ حسب ام القرى
» اصدار عراقي جديد(( مشاية مشاية)) للرادود علي الكربلائي mp3 لمحرم 1431هـ

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات انمي فـــــايف(5) :: منتدي الرياضه والسيارات والصويتيات والافلام :: منتدى جمهور النادي الاهلي السعودي-
انتقل الى: