منتديات انمي فـــــايف(5)

منتديات انمي فـــــايف(5)

اهــــلا و ســهـــلا
 
الرئيسيةبوابة المنتدىاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول
مواضيع مماثلة
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
M!Ss.SUOu
 
ملكة الاحساس
 
جرح الطفوله
 
زيــاد
 
هدوء اليل
 
فتاة المستقبل
 
نبراس حياتي
 
Ace
 
قبعة القش
 
الفراشة سوسو
 
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

شاطر | 
 

  أخبار النادي الأهلي في صـحافة اليوم ■■ ʃ الجمعة 20 ذي الحجة 1431هـ ʃ ■■

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نبراس حياتي
Admin
Admin
avatar


ذكر عدد المساهمات : 546
نقاط : 839
تاريخ التسجيل : 01/10/2009

مُساهمةموضوع: أخبار النادي الأهلي في صـحافة اليوم ■■ ʃ الجمعة 20 ذي الحجة 1431هـ ʃ ■■    الخميس نوفمبر 25, 2010 8:48 pm

ناشئوا ألعاب القوى يحصدون بطولة المنطقة الغربية
الفريق الأهلاوي الأول يكسب الأولمبي بهدفين

«عكـاظ» ـ جدة




أنهى الفريق الأهلاوي الأول البارحة المناورة التي أجراها مع الفريق الأولمبي في النادي بفوزه بهدفين مقابل هدف، وجاءت أهداف الأول عن طريق مالك معاذ والبرازيلي واندرسون، فيما سجل للأخير سعيد المولد.
من جهة أخرى استقبل أمين عام النادي فهد عيد البارحة فريق درجة الناشئين لألعاب القوى بعد تحقيقه أمس بطولة المنطقة الغربية للناشئين، وتأهله إلى بطولة المملكة.
وعلى صعيد الألعاب المختلفة، ينظم الفريق الأول لكرة السلة في النادي معسكرا في مدينة الدمام ومملكة البحرين، استعدادا لانطلاقة منافسات الدوري الممتاز للسلة، وكانت البعثة غادرت جدة البارحة برئاسة مدير الفريق جابر العميري، الذي أكد أن الهدف من المعسكر تحقيق الإعداد الأمثل للفريق، قبل أن يستهل مواجهاته في الدوري الخميس المقبل بملاقاة النهضة في الدمام.


السالم يقترب من النادي الأهلي

حسين أحمد ـ الدمام

كشفت مصادر «عكـاظ» أن لاعب نادي القادسية السابق ونادي الشباب البحريني رضا السالم بات قريبا من ارتداء شعار النادي الأهلي للعب معه ابتداء من فترة الانتقالات الشتوية.
وكشف المصدر أن اللاعب تلقى عرضا من نادي النصر إلى جانب عرض الأهلي، مبينا أن ما يفصل اللاعب عن التوقيع مع قلعة الكؤوس هو الاجتماع الفني لإدارة الكرة بالنادي الأهلي، وقال المصدر إن اللاعب تلقى وعدا وقبولا من قبل مدير الكرة بالنادي الأهلي طارق كيال، مبينا أن المناورة ما بين الفريق الأول والفريق الأولمبي للنادي الأهلي التي تجري الأيام الحالية تكشف مدى اقتراب اللاعب من النادي الغربي من عدمه، وأن هناك محاولات قدساوية لإعادة اللاعب مرة أخرى لتمثيل الجهة اليسرى للفريق، خاصة في ظل انتقال عدد من لاعبي الفريق الكروي الأول إلى أندية محلية. وكانت إدارة النادي القدساوي رفضت التوقيع مع اللاعب رضا السالم الموسم الماضي لمبالغته في العرض الذي قدمه لناديه من قبل مدير أعماله، الأمر الذي لم يجد قبولا من قبل القدساويين.


في أقوى ديربيات الخليج ..ركلة جزاء تحرم منتخب الأحلام التأهل
الكويت يفرضها سلبية على السعودية

تغطية: متعب العواد، أحمد الشميري تصوير: طارق محمود، محمد المالكي


تعادل منتخب الكويت مع نظيره السعودي 0 ــ 0 أمس في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى ضمن دورة كأس الخليج العشرين لكرة القدم على ملعب نادي الوحدة في محافظة أبين جنوبي اليمن.
ورفع كلا المنتخبين رصيده إلى أربع نقاط بعد فوز الكويت على قطر 1ــ 0 والسعودية على اليمن 4 ــ 0 في الجولة الأولى.
المنتخبان تقاسما اللقاء حيث سيطر الأزرق على مجريات الشوط الأول فيما فرض الأخضر إيقاعه على الشوط الثاني والذي نتج عنه الكثير من الفرص الضائعة أمام المرمى الكويتي لم يحسن الهجوم السعودي ترجمتها إلى أهداف وكاد السعودي يخرج بنقاط المباراة لولا براعة الحارس الكويتي نواف الخالدي الذي تصدى لجزائية الشلهوب الذي احتسبها الحكم الياباني في الدقيقة 89 من زمن المباراة ليتقاسم الفريقان نقاط المباراة.









الأهلي يهزم أولمبي النادي ودياً


مالك معاذ

جدة: عبدالرحمن زيد

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مساء أمس على الفريق الأولمبي بالنادي 2 / 1 في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الأمير سلطان بن فهد بالنادي، سجل للفريق الأول مالك معاذ والبرازيلي واندرسون، وللأولمبي سعيد المولد.
من جهة أخرى، استقبل أمين عام النادي فهد عيد مساء أمس فريق درجة الناشئين لألعاب القوى بعد تحقيقه عصر أمس بطولة المنطقة الغربية للناشئين والتي أقيمت في الطائف، وتأهل إلى بطولة المملكة لألعاب القوى، وبارك أمين عام النادي لناشئي الأهلي تحقيق البطولة.
من جانبها، غادرت بعثة الفريق الأول لكرة السلة بالنادي إلى الدمام لإقامة معسكر في مدينة الدمام ومن ثم ستتوجه إلى البحرين لإقامة معسكر آخر أيضاً استعدادا لمنافسات الدوري الممتاز لكرة السلة.










ستة لقاءات في افتتاح ممتاز الناشئين اليوم
الأهلي حامل اللقب في ضيافة التعاون

الرياض – خالد الحربي:

تنطلق عصر اليوم (الجمعة) بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم للناشئين للموسم الرياضي الحالي بمشاركة فرق الأهلي (حامل اللقب) والهلال (الوصيف) والاتحاد بطل كأس الاتحاد وحطين والاتفاق والشباب والنصر والوحدة والطائي والوطني و(الصاعدين من دوري المناطق) التعاون والفتح.

وتلعب اليوم ست مباريات أقواها حين يستضيف الشباب على ملعب الأمير خالد بن سلطان الاتفاق، والفريقان يملكان عناصر مميزة مع أفضلية للشباب، وفي بريدة يحلُّ الأهلي ضيفاً على التعاون في اللقاء الذي سيقام على ملعب نادي التعاون، ولأهلي هو الأفضل بعد أنْ حقق قبل أسابيع عدة وصافة بطل كأس الاتحاد، وفي الرياض يواجه النصر الوحدة على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود، وكلا الفريقين لم يظهر بمستوياته المعروفة خلال بطولة كأس الاتحاد، وفي حائل يستضيف الطائي على ملعبه حطين، وفي تبوك يستقبل الوطني الاتحاد، الذي استطاع تحقيق بطولة كأس الاتحاد، وفي الأحساء يلتقي الفتح الصاعد حديثا للممتاز على ملعبه بالهلال صيف بطل دوري الموسم الماضي.









«الأخضر» يتعادل سلبياً مع «الأزرق» في «دربي» الكرة الخليجية

ابين - «الحياة»

أخفق المنتخب السعودي في إحراز الفوز على المنتخب الكويتي بعد أن أضاع محمد الشلهوب ركلة جزاء قبل نهاية اللقاء بدقيقتين، ليخرج المنتخبان بتعادل سلبي في المباراة التي جمعتهما أمس على ملعب الوحدة في ابين ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الأولى من البطولة الخليجية العشرين.وفي المباراة الثانية، تغلب قطر على اليمن بنتيجة 2-1.

كان اليمن هو البادي بالتسجيل عن طريق أكرم حمود، وبعدها استطاع المنتخب القطري تعديل النتيجة والتقدم عن طريق لاعبه جارالله المري، وفي نهاية المباراة تلقى البديل القطري طلال البلوشي البطاقة الحمراء بعد مشاركته بدقائق.

ولم يظهر المنتخب السعودي بالأداء الفني المتوقع طوال مجريات الشوط الأول، وبدا الارتباك واضحاً في تحركات لاعبيه بخاصة دفاعاته ولاعبي الوسط، وكان المدير الفني لـ «الأخضر» بيسيرو أدخل عنصرين جديدين في التشكيلة الأساسية، إذ أبعد إبراهيم غالب وتيسير الجاسم اللذين شاركا في اللقاء الأول أمام منتخب اليمن، وحلّ بديلاً عنهما معتز الموسى وأحمد عباس، ليكون المنتخب السعودي غير قادر على الوصول إلى مرمى منافسه.

وتقاسم المنتخبان السعودي والكويتي نسبة الاستحواذ على الكرة لكن من دون فاعلية أو وصول إلى مرمى نواف الخالدي من الجانب السعودي، في حين كان المنتخب الكويتي الأفضل والأخطر من خلال وصوله إلى مرمى عساف القرني في مناسبتين كادتا أن تسفرا عن هدف على أقل تقدير.

وعاب المنتخب السعودي التمرير الخاطئ وعدم القدرة على صناعة اللعب، إلى جانب الاعتماد على مهاجم واحد بوجود مهند عسيري الذي لم يظهر في هذا الشوط لسهولة الرقابة اللصيقة عليه من الدفاعات الكويتية، وشكّلت تحركات فهد العنزي خطورة بالغة على المرمى السعودي لمهارته العالية. وطالب الكويتيون بركلة جزاء بعد احتكاك أسامة المولد بمهاجمهم يوسف ناصر (14).

وأهدر المهاجم الكويتي حمد العنزي فرصة هدف مؤكد بعد تلقيه كرة عرضية من وليد علي، ليضعها العنزي سهلة بين يدي حارس المرمى السعودي عساف القرني (31)، ولم يُجد يوسف ناصر التعامل مع الكرة المرسلة من فهد العنزي، إذ صوّب كرة نجح القرني مرة أخرى في صدها (43).

ومع بداية الشوط الثاني فرض لاعبو «الأزرق» سيطرتهم الميدانية مستغلين الحذر في النهج الذي عمد إليه المدرب بيسيرو، وهددوا المرمى السعودي في فرص متوالية أنقذ المدافع محمد عيد الموقف في المرة الأولى بإخراج الكرة إلى ركلة زاوية من أمام حمد العنزي، وإبعاد الكرة من جانب أسامة المولد قبل وصولها إلى فهد العنزي في المرة الثانية (45 و47).

وتحسّن أداء لاعبي «الأخضر» كثيراً بعد أن برز محمد الشلهوب في تمريراته وتحركاته على عكس الشوط الأول، لكن لم تدم الأفضلية السعودية طويلاً، إذ أجاد مدرب الكويت غوران التعامل مع مجريات الدقائق المتبقية من الشوط بإشراكه خالد أحمد خلف بدلاً من حمد العنزي (70).

وكاد يوسف ناصر أن يسجل هدف السبق للكويت، إلا أنه لم يستغل الكرة الممررة من جراح العتيقي لتصل سهلة إلى الحارس السعودي (72)، وفي المقابل أخفق لاعبو المنتخب السعودي في استغلال الخطأ الذي تحصلوا عليه على رأس منطقة الـ18 عندما أعيق أحمد عباس (77).

ونجح الحارس الكويتي نواف الخالد في صد ركلة جزاء نفّذها محمد الشلهوب، احتسبها حكم اللقاء الياباني نوغا كيجي جراء تعرّض المهاجم السعودي مهند عسيري لعملية سحب داخل منطقة الجزاء من محمد راشد سند (88).


حوسني الأهلي : جئنا للحفاظ على اللقب



عدن – «الحياة»

يواصل مهاجم أهلي جدة والمنتخب العماني لكرة القدم عماد الحوسني تصدره لقائمة أفضل هدافي منتخب بلاده في كؤوس الخليج، وعلى رغم تسجيله هدف بلاده الوحيد في مرمى البحرين في المباراة الافتتاحية في مسابقة «خليجي 20» التي تقام في اليمن حالياً، إلا أنه لا يبدي اكتراثاً بلقب هداف البطولة.

وقال الحوسني: «لقب الهداف حلم وطموح أي لاعب في أية بطولة، ولكنني أضع مصلحة المنتخب العماني على رأس قائمة أولوياتي، وأسعى بشتى الطرق للفوز مع منتخب بلادي ببطولة كأس الخليج، وعدم التفريط في لقبها، خصوصاً أننا أبطال النسخة السابقة».

وبفضل إمكاناته التهديفية العالية التي اتضحت مع فريقه السعودي (يحتل المركز الثالث بفارق هدفين عن المتصدر)، أصبح الحوسني أحد الأسماء التي تجذب اهتمام الإعلام الخليجي في البطولة الكبرى.

وأبدى الحوسني سعادته بالمنافسة مع المنتخب العماني في بطولة كأس الخليج باليمن، خصوصاً أن الأجواء التي يعيشها الفريق في البطولة رائعة، في ظل الحضور الجماهيري الغفير من جانب اليمنيين الحريصين على مؤازرة المنتخب العماني، وقال: «لعبنا مباراة مثيرة أمام المنتخب البحريني، وكان خصماً عنيداً في أغلب فترات المباراة، نحن على دراية كاملة بأننا وقعنا في العديد من الأخطاء في مباراتنا الأولى بكأس الخليج، لكننا سنحاول علاجها وتلافيها في المباريات المقبلة من البطولة».

وعن رأيه في حكم المباراة الأولى أمام البحرين، أوضح «أن حكم المباراة أشهر البطاقة الحمراء في وجه محمد الشيبة، وأعتقد أنها كرة لا تستحق الطرد على الإطلاق، ولكننا لن نعلق على قرارات الحكم، لأنها جاءت من وجهة نظره الخاصة».

وراهن الحوسني على قدرة المنتخب العماني على المحافظة على لقب كأس الخليج، واجتياز عقبة دور المجموعات، والتأهل للمربع الذهبي للبطولة الخليجية، تمهيداً للوصول للنهائي والاحتفاظ باللقب، وقال: «جئنا إلى اليمن من أجل التتويج بلقب كأس الخليج، والاحتفاظ بها للمرة الثانية على التوالي».

واختتم الحوسني تصريحاته بالقول إن المدير الفني لأهلي جدة الصربي ميلوفان رايفيتش كان له دور كبير في النهوض بمستواه الفني والبدني، وتألقه مع المنتخب العماني، ولذلك فإنه يكن له كل الاحترام والتقدير.





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زيــاد
مشرف/ة منتدي المسابقات والالغاز
مشرف/ة منتدي المسابقات والالغاز
avatar


ذكر عدد المساهمات : 931
نقاط : 953
تاريخ التسجيل : 15/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: أخبار النادي الأهلي في صـحافة اليوم ■■ ʃ الجمعة 20 ذي الحجة 1431هـ ʃ ■■    الأحد نوفمبر 28, 2010 10:07 am

تسلم ع المجهوووووووود الرآآآآآئع تسلم ايدك
يامبدع ..

تحياتي/زيــــــاد

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نبراس حياتي
Admin
Admin
avatar


ذكر عدد المساهمات : 546
نقاط : 839
تاريخ التسجيل : 01/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: أخبار النادي الأهلي في صـحافة اليوم ■■ ʃ الجمعة 20 ذي الحجة 1431هـ ʃ ■■    الأحد نوفمبر 28, 2010 4:19 pm

انتي اروع بالموضوع الله يسلمك ع المرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جرح الطفوله
فايف مميز
فايف مميز
avatar

انثى عدد المساهمات : 1268
نقاط : 1491
تاريخ التسجيل : 02/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: أخبار النادي الأهلي في صـحافة اليوم ■■ ʃ الجمعة 20 ذي الحجة 1431هـ ʃ ■■    الجمعة ديسمبر 31, 2010 12:59 am

يسلمووو

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أخبار النادي الأهلي في صـحافة اليوم ■■ ʃ الجمعة 20 ذي الحجة 1431هـ ʃ ■■
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» التقويم الهجري 1431 هـ - التقويم كامل لعام 1431 هـ حسب ام القرى
» نتائج الثالث الثانوي لعام 1431
» سجل اعمال السنه للطالبات لعام 1430-1431هـ

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات انمي فـــــايف(5) :: منتدي الرياضه والسيارات والصويتيات والافلام :: منتدى جمهور النادي الاهلي السعودي-
انتقل الى: