منتديات انمي فـــــايف(5)
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اهــــلا و ســهـــلا

الرئيسيةبوابة المنتدىأحدث الصورالتسجيلدخول
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
M!Ss.SUOu
هــاي يالغــالييــن اقــرؤ موضوعي وراح تضــحكوا علي Vote_rcapهــاي يالغــالييــن اقــرؤ موضوعي وراح تضــحكوا علي Voting_barهــاي يالغــالييــن اقــرؤ موضوعي وراح تضــحكوا علي I_vote_lcap 
ملكة الاحساس
هــاي يالغــالييــن اقــرؤ موضوعي وراح تضــحكوا علي Vote_rcapهــاي يالغــالييــن اقــرؤ موضوعي وراح تضــحكوا علي Voting_barهــاي يالغــالييــن اقــرؤ موضوعي وراح تضــحكوا علي I_vote_lcap 
جرح الطفوله
زيــاد
هدوء اليل
فتاة المستقبل
نبراس حياتي
Ace
قبعة القش
الفراشة سوسو
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» مشكووووووووووووورين
هــاي يالغــالييــن اقــرؤ موضوعي وراح تضــحكوا علي Icon_minitimeالأحد يناير 22, 2012 11:19 am من طرف عاشقة لوفي

» وحده من تصاميمي ..
هــاي يالغــالييــن اقــرؤ موضوعي وراح تضــحكوا علي Icon_minitimeالأحد يناير 22, 2012 11:19 am من طرف عاشقة لوفي

» ادخل بسرعه وشوف ابدعي صدق او لاتصدق
هــاي يالغــالييــن اقــرؤ موضوعي وراح تضــحكوا علي Icon_minitimeالأحد يناير 22, 2012 11:18 am من طرف عاشقة لوفي

» ♥~ْ\\..أقٌبْلتُ والڪَلٍ يسْألُ يٌآتُرىْ هُيّ منُ تَڪَونْ..//ْ~♥
هــاي يالغــالييــن اقــرؤ موضوعي وراح تضــحكوا علي Icon_minitimeالأحد يناير 22, 2012 11:15 am من طرف عاشقة لوفي

» جدييييييييد صور ديمـــــــــــا بسررررررررررررررررعه محد شافها من قبل
هــاي يالغــالييــن اقــرؤ موضوعي وراح تضــحكوا علي Icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 16, 2011 9:34 am من طرف فتاة المستقبل

» لطلبات صور الأنمي
هــاي يالغــالييــن اقــرؤ موضوعي وراح تضــحكوا علي Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 14, 2011 5:15 am من طرف عاشقة لوفي

» ادخلو وشوفو الإبداع
هــاي يالغــالييــن اقــرؤ موضوعي وراح تضــحكوا علي Icon_minitimeالأحد نوفمبر 13, 2011 2:56 pm من طرف فتاة المستقبل

» تعاااالو ادخلو شخصيات ناروتو وحالتهم مع الاختبارات >>تبي تضحك ادخل ههه
هــاي يالغــالييــن اقــرؤ موضوعي وراح تضــحكوا علي Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 11, 2011 5:26 pm من طرف فتاة المستقبل

» يميات الأكاتسوكي تبغى تضحك ادخل بس<<تاليفي
هــاي يالغــالييــن اقــرؤ موضوعي وراح تضــحكوا علي Icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 08, 2011 3:56 am من طرف عاشقة لوفي

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

هــاي يالغــالييــن اقــرؤ موضوعي وراح تضــحكوا علي

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
عاشقه أتيم والأنمي
فايف نشيط
فايف نشيط
عاشقه أتيم والأنمي

هــاي يالغــالييــن اقــرؤ موضوعي وراح تضــحكوا علي 28nvrt
انثى عدد المساهمات : 159

هــاي يالغــالييــن اقــرؤ موضوعي وراح تضــحكوا علي Empty
مُساهمةموضوع: هــاي يالغــالييــن اقــرؤ موضوعي وراح تضــحكوا علي   هــاي يالغــالييــن اقــرؤ موضوعي وراح تضــحكوا علي Icon_minitimeالخميس نوفمبر 25, 2010 2:44 pm

أولأً : السلام عليكم ورحمه الله وبركــاته

ثــانيـاً : كيـفــكم يا أعــضاء منتدى أنمي فايف

ثـالثـاً : هذي أنـا رجعـت بعد غــياب فهــل استــحق الترحيــب منـكم مجــدداً

رابعـاً : أشتـقــتلكـم والأكــثر مسس سوي لأنها هي أكـثر وحده تـجاوبت معي

خـامســاً : راح أقــول وش صــار بغيــابي وليش ما صرت أرد ع الموضوعات وغيرها

سـادســاً : ياليـت منـكم أن إذا أزعـجتــكم تقــولولي وأطــلع والأهــم يــعرف هالشي المدير

سـابـعــا: ما اطــول عليكم وأقول لكم وش صار معي كل ما ادخل انمي فايف

آخــر مــره دخلت ما ادري متى المهم اليوم اللي بعده جيت ودخلت ع ايميلي ودخلت على منتدى

فايف من ايميلي كالعاده المهم كان اللي دخلت عليها رد على لعبه على ما اظن ولما كنت ابي ارد

ما قدرت لأنه مكتوب لاتستطيع الرد على هذا المنتدى واستنى لليوم الثاني والثالث مافيه فايده

المهم طفشت وحتى الموضوع ما اقدر اكتب وقلت خلاص يمكن المدير موقفني و والله ظليت افكر

هو فيه شي كتبته ازعجهم وطردني من المنتدى واقول ماكتبت شي مزعج وارجع افكر واقول بنفسي

يمكن المدير او من اللي يقدرون يطردون يوقفون العضو مايحب اكون بالمنتدى و طردوني او مايخلوني

ارد او اضيف موضوع بس اقــرأ المهم طفشت وصراحه زعلت وقلت ماراح اسامح اللي طردني

وانا ماسويت شي بعدها قالت لي اختي اشتركي بمنتدى ثاني وقالت انه حلو وراح استانس قالت لي اسم المنتدى

واشتركت به وصراحه ماقصروا المدير كل مره يعطيني تقييم ومن اول يوم كنت عضو جديد وثاني يوم صرت

عضو نشيط واليوم الثالث صرت عضو فضي والى ماصرت عضو متميز وانا والله استانست وان شاء الله الجايات

كثيره وصراحه كنت بس افكر بهالمنتدى ذا لأني احب الانمي واشتركت عشان الانمي المهم قلت غريبه ليش منتدى

فايف ما يسوي مثل هالمنتدى يرفع معنويات الأعــضــاء المهم تدرون بالآخير بعد عده محاولات ادخل هالمنتدى

تدرون وش طلع طلعت انا السبب اني ما اسجل دخولي هههههههههههههههههههههههه ادخل المنتدى بدون ما اسجل

الدخول حسبت اني اول ما ادخل من ايميلي على هالمنتدى خلاص اكون داخله وتطلع قدامي صفحه مكتوب

تسجيل - دخول - أخفاء

وماشاء الله علي اخفيه مادريت اني لازم اسجل دخولي واللهم لك الحمد اليوم دخلت قلت خليني اجرب

اسجل الدخول والله قمت اضحك على حالي واختي تضحك عليا من زود الذكاء اللي فيني

وربي يخليكم لا تحرموني من ردودكم ترى والله اتضايق اذا مالقيت رد
Ace
Admin
Admin
Ace

مُساهمةموضوع: رد: هــاي يالغــالييــن اقــرؤ موضوعي وراح تضــحكوا علي   هــاي يالغــالييــن اقــرؤ موضوعي وراح تضــحكوا علي Icon_minitimeالخميس نوفمبر 25, 2010 11:57 pm

هلا بيك يا ع/ت//و الانمي

اول ماقريت خفة لاكن بعدين عكس مت

ضحك

هههههههههههههه

ومره ثانيه هلا فيك ويامرحبا بيك
https://a-n-m-e.ahlamontada.com
نبراس حياتي
Admin
Admin
نبراس حياتي

هــاي يالغــالييــن اقــرؤ موضوعي وراح تضــحكوا علي 081229104334EjzP
ذكر عدد المساهمات : 546

مُساهمةموضوع: رد: هــاي يالغــالييــن اقــرؤ موضوعي وراح تضــحكوا علي   هــاي يالغــالييــن اقــرؤ موضوعي وراح تضــحكوا علي Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 26, 2010 1:44 am

هلا فيك بيننا مرة اخرى
والله خفت وبدي ارفع معنويات الاعضاء
لكن الاخير ضحك
انا بصراحة بدي ارفع معنويات الاعضاء
عاشقه أتيم والأنمي
فايف نشيط
فايف نشيط
عاشقه أتيم والأنمي

مُساهمةموضوع: رد: هــاي يالغــالييــن اقــرؤ موضوعي وراح تضــحكوا علي   هــاي يالغــالييــن اقــرؤ موضوعي وراح تضــحكوا علي Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 26, 2010 7:58 am

هههههههههههههه

هــلا بالغــوالي الله يــحيكم

والله نــورتوا متصــفحــي

مــشــكــورين على الــردود والحــمدلله

أنــكم ضــحكتـوا شــوي على قصــتي

ونــســتــكم مــو صح

عاشقه أتيم والأنمي
فايف نشيط
فايف نشيط
عاشقه أتيم والأنمي

مُساهمةموضوع: رد: هــاي يالغــالييــن اقــرؤ موضوعي وراح تضــحكوا علي   هــاي يالغــالييــن اقــرؤ موضوعي وراح تضــحكوا علي Icon_minitimeالسبت نوفمبر 27, 2010 11:53 am

هههههههههههههههه

غصب عني مادريت انه مني السبب

لأني كم مره ادخل ع المنتدى من ايميلي

وعادي اقدر اضيف ردود ومواضيع

وماتجيني صفحه سجل الدخول وعشان كذا اخفيها

بالأخــير وماكنت داريه انه لازم

ههههههههههههه والله كل ما اتذكر اضحك على حالي

حسيت وقتها اني غبيه هههههههههههههه

وتسلمي ع المرور ياقلبي

والله شرفتي متصفحي
عاشقه أتيم والأنمي
فايف نشيط
فايف نشيط
عاشقه أتيم والأنمي

مُساهمةموضوع: رد: هــاي يالغــالييــن اقــرؤ موضوعي وراح تضــحكوا علي   هــاي يالغــالييــن اقــرؤ موضوعي وراح تضــحكوا علي Icon_minitimeالأحد نوفمبر 28, 2010 12:08 pm

ههههههههههههه

والله انا اللي لي الشرف فيكم

ياقلبي فديتك حشاك الغباء

والله انتي اذكى مني ماشاء الله

اما انا اخفيه وما اعطيه اهميه

ولا اني منتبهه هههههههه

ياقلبي تسلمي لي
عاشقه أتيم والأنمي
فايف نشيط
فايف نشيط
عاشقه أتيم والأنمي

مُساهمةموضوع: رد: هــاي يالغــالييــن اقــرؤ موضوعي وراح تضــحكوا علي   هــاي يالغــالييــن اقــرؤ موضوعي وراح تضــحكوا علي Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 29, 2010 1:57 pm

هههههههههههههههه

اوكــي دامـك راضيــه ان كلنا غبيات

عادي غبيات ههههههههههه

بس بنفس الوقت ذكــيات ماشاء اللع علينا

ويــحفظــكـ ربي ياقلبــي
عاشقه أتيم والأنمي
فايف نشيط
فايف نشيط
عاشقه أتيم والأنمي

مُساهمةموضوع: رد: هــاي يالغــالييــن اقــرؤ موضوعي وراح تضــحكوا علي   هــاي يالغــالييــن اقــرؤ موضوعي وراح تضــحكوا علي Icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 30, 2010 8:15 am

ههههههههههههه

اي والله

فــديــتكـ ياقلبو

هــاي يالغــالييــن اقــرؤ موضوعي وراح تضــحكوا علي
صفحة 1 من اصل 1