منتديات انمي فـــــايف(5)

منتديات انمي فـــــايف(5)

اهــــلا و ســهـــلا
 
الرئيسيةبوابة المنتدىاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول
مواضيع مماثلة
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
M!Ss.SUOu
 
ملكة الاحساس
 
جرح الطفوله
 
زيــاد
 
هدوء اليل
 
فتاة المستقبل
 
نبراس حياتي
 
Ace
 
قبعة القش
 
الفراشة سوسو
 
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

شاطر | 
 

 أخبار النادي الأهلي في صـحافة اليوم ■■ ʃ الخميس 19 ذي الحجة 1431هـ ʃ ■■

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نبراس حياتي
Admin
Admin
avatar


ذكر عدد المساهمات : 546
نقاط : 839
تاريخ التسجيل : 01/10/2009

مُساهمةموضوع: أخبار النادي الأهلي في صـحافة اليوم ■■ ʃ الخميس 19 ذي الحجة 1431هـ ʃ ■■    الأربعاء نوفمبر 24, 2010 8:11 pm

صرف مليون و 100 ألف للألعاب المختلفة
الأهلي يقابل نجران ودياً وجهني أحد يخضع لاختبارات فنية



ظافر القرني، عبد الله القحطاني، ريان أبو هبرة ـ جدة

يخضع حارس أحد عبد الرحمن الجهني لاختبارات فنية من قبل المدرب، تمهيدا لانضمامه لصفوف الفريق الكروي الأول، وأوضح رئيس نادي أحد سعود الحربي أن هناك اتفاقا شرفيا بينه وبين رئيس النادي الأهلي الأمير فهد بن خالد، مشيرا أن المفاوضات بدأت منذ شهر تقريبا، وقال «نرحب بعرض الأهلي، حيث تحتم علينا الموافقة بسبب انتقال عمل اللاعب الى جدة».
وعلى صعيد التدريبات، أجرى الفريق الأهلاوي تدريباته أمس على فترتين صباحية ومسائية، اشتملت الأولى على الجانب اللياقي وتقوية العضلات في صالة الحديد، فيما اشتملت الأخيرة على الجانب التكتيكي والاعتماد على الاحتفاظ بالكرة، واللعب على الهجمات المرتدة، وسيلعب الفريق الأول الليلة أمام الفريق الأولمبي مناورة ودية على ملعب النادي، بعد طلب مدرب الفريق ميلوفان للوقوف على عدد من العناصر التي يرغب إشراكها في المباريات المقبلة، كما سيجري الفريق الأول مباراة ودية الأحد المقبل أمام نجران، تحضيرا لمنافسات الدور الثاني من دوري زين السعودي.
عليى صعيد آخر، اعتمدت الإدارة أمس صرف مليون ومائة ألف كمكافأة للألعاب المختلفة في النادي.
إلى ذلك، استقبل أمين عام النادي فهد عيد البارحة الرئيس الفخري لنادي الجزيرة الفلسطيني في غزة زياد العلول، ورئيس النادي علي النزلي، ورحب أمين عام النادي بالضيوف في زيارتهم للنادي
وحضر الاستقبال مدير المركز الإعلامي محمد الشيخي ومدير العلاقات العامة محمد الدوسري.



الجريحان اليمن وقطر في مواجهة شبح الوداع
السعودية والكويت ديربي بمرتبة نهائي مبكر



متعب العواد، أحمد الشميري، طارق محمود، محمد المالكي

يبحث المنتخبان السعودي والكويتي عن بلوغ الدور نصف النهائي مبكرا عندما يلتقيان اليوم في تمام الساعة الرابعة بتوقيت السعودية في الجولة الثانية من المجموعة الأولى. ويتطلع المنتخبان لتحقيق الفوز الثاني لهما وعدم النظر في لقائهما الأخير، ويسعى المنتخبان السعودي والكويتي لزيادة جرعة الثقة خلال مشوارهما في البطولة والتطلع لتحيق الفوز، وتثبيت حظوظهما كمرشحين قويين لحصد اللقب.

ويغيب عن المنتخب الكويتي مهاجمه بدر المطوع لسفره إلى ماليزيا للتنافس على جائزة أفضل لاعب آسيوي، في حين يتوقع أن يخوض بيسيرو اللقاء بنفس العناصر التي بدأ بها في افتتاحية البطولة أمام اليمن.

قطر * اليمن

يخوض المنتخب اليمني المستضيف عند الساعة السابعة بتوقيت السعودية من مساء اليوم مباراته الثانية في بطولة خليجي 20، حيث يلتقي نظيره القطري في محاولة للبحث عن ثلاث نقاط بعد خسارته أمام السعودية في مباراته الأولى. وتعتبر المباراة اختبارا صعبا للقطريين الذين خسروا أيضا أولى مواجهاتهم أمام المنتخب الكويتي بهدف دون مقابل، ومواجهة المنتخب اليمني بفرصة الفوز ولا مجال غير الفوز، والخسارة تضع أحد المنتخبين تحت وطء شبح الخروج من البطولة، وهذا ما يخشاه أصحاب الأرض والجمهور، وفقدان حلم تحقيق اللقب للمرة الأولى في تاريخه.









المولد : واثق من تحقيق النتيجة الإيجابية..
تيسير الجاسم : نحترم الكويت وسيكون بوابة التأهل

الرياض – حمد الصويلحي

أكد لاعب وسط المنتخب السعودي الأول لكرة القدم تيسير الجاسم أن مواجهة المنتخب السعودي أمام المنتخب الكويتي مساء اليوم ستكون صعبة جدا على الطرفين وذلك للتنافس الكبير الذي دائما ما تحظى به مباريات المنتخبين دائما، وقال: "نعرف قوة المنتخب الكويتي وما يملكه من إمكانيات وسندخل هذه المواجهة التي تصنف على أنها أحد الديربيات الخليجية ونحن نحترم المنتخب الكويتي، ولكننا سنقدم كل ما نملك من أجل تحقيق الثلاث نقاط والمواصلة في صدارة المجموعة ".



وأبان الجاسم: "بأن الفوز على الكويت سيقرب المنتخب السعودي من التأهل إلى دور نصف النهائي بنسبة كبيرة خصوصا وأن المنتخبين الآخرين في المجموعة ( اليمن وقطر ) خسرا المباراة الأولى لهما حيث قال : " الفوز على الكويت سيضمن لنا الوصول إلى نصف النهائي بنسبة كبيرة بعيدا عن نتائج المباريات الأخرى، وأتمنى أن نحقق المطلوب ونخطف الثلاث نقاط التي ستريحنا كثيرا قبل المباراة الأخيرة في المجموعة أمام منتخب قطر".
واكد مدافع المنتخب السعودي أسامه المولد أن الفوز على منتخب اليمن في افتتاح مباريات البطولة أعطى لاعبي المنتخب السعودي دفعة معنوية عالية قبل مواجهة الكويت حيث قال : " تجاوزنا الخطوة الأولى بنجاح أمام المنتخب المستضيف وبنتيجة كبيرة أعطتنا دفعة معنوية قبل مواجهة الكويت التي أعتقد أنها ستكون صعبة على الطرفين بحكم تواجد عدد من الأسماء المميزة في صفوفهما ". وأضاف المولد: "يجب أن نعرف أن المباراتين المقبلتين ستكونان أصعب من مباراة اليمن لأنها هي التي ستحدد المتأهل لدور الأربعة من البطولة، ولدي ثقة كبيرة في أن نحقق النتيجة الإيجابية وإسعاد الجماهير السعودية بالتأهل عن المجموعة".









في تدريب الأخضر المفتوح للإعلاميين والجمهور
بيسيرو يعتمد الكرات الثابتة وضربات الجزاء لمواجهة الأزرق
جمهور التلال اليمني يساند الأخضر اليوم واستبعاد شراحيلي من القائمة



أنهى المنتخب السعودي أمس تدريباته الميدانية لملاقاة نظيره منتخب الكويت مساء اليوم في المباراة الثانية لهما في «خليجي20» ، إذ أقام «الأخضر» تدريباً على ملعب نادي التلال بمشاركة اللاعبين كافة عدا المصابين الحارس خالد شراحيلي وعبدالعزيز الدوسري، حيث فضل الجهازان الفني والطبي إراحتهما بعد إصابة الأول في ركبته اليسرى والثاني في فخذه في تدريب أول أمس، إذ يواصلان علاجهما في العيادة المخصصة للمنتخب السعودي في فندق القصر، وشمل التدريب الذي أتاح من خلاله المدرب بيسيرو للإعلاميين كافة وللجماهير حضوره على الجوانب اللياقية وأخرى تكتيكية إضافة إلى مناورات قصيرة في منتصف الملعب، كما خصص جزءاً منه للتدريب على تنفيذ الكرات الثابتة وأخرى لتنفيذ ركلات الجزاء، وتابع التدريب رئيس البعثة السعودية في «خليجي20» وكيل الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس بعثة المملكة في الدورة سعود العبدالعزيز والأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم فيصل العبدالهادي وعضوا اتحاد كرة القدم أحمد الخميس ومصلح آل مسلم.
وفي جانب آخر، أعلن رئيس نادي التلال اليمني، عارف الزوكا عن تجهيز رابطة مشجعي ناديه لمساندة وتشجيع المنتخب السعودي في مباراة اليوم وذلك بعدد يبلغ 500 مشجع، إذ تم الاتفاق مع البعثة السعودية على تدعيم الرابطة بأعلام وقمصان تحمل شعار المنتخب السعودي، بينما قام وفد من مجلس التضامن الوطني في عدن بتكريم لاعبي «الأخضر» في حفلة مبسطة بعد نهاية تدريب أمس في ملعب نادي التلال.
وفي جهة أخرى، تذمر لاعبو المنتخب السعودي من عدم وجود قنوات فضائية رياضية للدول الخليجية في مقر إقامتهم في فندق القصر، وذلك لحداثة الفندق الذي تم تدشينه قبل انطلاقة «خليجي20» بثلاثة أيام، وعملت إدارة البعثة السعودية مع إدارة الفندق على توفير ذلك، إضافة إلى الصحف الرياضية والعامة لمقر البعثة.
من جهة أخرى قرر الجهاز الفني للمنتخب استبعاد خالد شراحيلي من قائمة الأخضر المشاركة في البطولة بسبب الاصابة .
على صعيد آخر، زار رئيس الوفد السعودي في البطولة، وعضوا الاتحاد السعودي لكرة القدم أمس المركز الإعلامي الرئيسي لـ «خليجي20» في فندق ميركيور، والتقوا بالإعلاميين كافة الموفدين إلى البطولة.









مناورة بين أساسي الأهلي والأولمبي.. وملاقاة نجران وديا

ياسر النهدي - جدة

قرر الجهاز الفني للفريق الاهلاوي الاول لكرة القدم بقيادة الصربي ميلوفان رايفتش خوض مباراة ودية أمام فريق نجران مساء الأحد المقبل على ملعب الأمير سلطان بن فهد بالنادي لتهيئة اللاعبين فنيا وتكتيكيا والاستفادة من توقف الدوري الحالي لإعداد الفريق الأهلاوي الإعداد الأمثل لخوض لقاءات الدور الثاني من دوري المحترفين والتي سيستهلها يوم الجمعه الرابع من شهر محرم القادم أمام فريق الحزم، فيما سيخوض الفريق الأول مساء اليوم مناورة ودية أمام فريق تحت 21 سنة حسب مرئيات المدرب الصربي ميلوفان رايفتش الذي يسعى الى مشاهدة الفريق الاولمبي قبل أن يقرر تصعيد عدة لاعبين للفريق الاول للاستفادة منهم خلال المرحلة المقبلة.









الأهلي ينازل فريق 21

خالد دغريري من الرياض

يخوض فريق الأهلي لكرة القدم اليوم مناورة ودية مع الفريق الأولمبي (21 سنة)، بطلب من المدرب الصربي ميلوفان.
فيما اتفق الجهاز المشرف على كرة القدم مع نظيره في نجران على خوض لقاء ودي الأحد المقبل، على ملعب الأمير سلطان بن فهد. يأتي ذلك بعد توقف الاستحقاقات المحلية في الفترة الحالية نتيجة مشاركة المنتخب السعودي الأول في "خليجي 20".


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زيــاد
مشرف/ة منتدي المسابقات والالغاز
مشرف/ة منتدي المسابقات والالغاز
avatar


ذكر عدد المساهمات : 931
نقاط : 953
تاريخ التسجيل : 15/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: أخبار النادي الأهلي في صـحافة اليوم ■■ ʃ الخميس 19 ذي الحجة 1431هـ ʃ ■■    الأحد نوفمبر 28, 2010 10:11 am

ســـلمت لــنا فأنت
دائـــما مميز.....

تقبل مروري وتحياتي /زيــــاد

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نبراس حياتي
Admin
Admin
avatar


ذكر عدد المساهمات : 546
نقاط : 839
تاريخ التسجيل : 01/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: أخبار النادي الأهلي في صـحافة اليوم ■■ ʃ الخميس 19 ذي الحجة 1431هـ ʃ ■■    الأحد نوفمبر 28, 2010 4:20 pm

الله يسلمك
مرورك رائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جرح الطفوله
فايف مميز
فايف مميز
avatar

انثى عدد المساهمات : 1268
نقاط : 1491
تاريخ التسجيل : 02/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: أخبار النادي الأهلي في صـحافة اليوم ■■ ʃ الخميس 19 ذي الحجة 1431هـ ʃ ■■    الخميس ديسمبر 09, 2010 3:41 am

يسلموو

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أخبار النادي الأهلي في صـحافة اليوم ■■ ʃ الخميس 19 ذي الحجة 1431هـ ʃ ■■
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» التقويم الهجري 1431 هـ - التقويم كامل لعام 1431 هـ حسب ام القرى
» اصدار عراقي جديد(( مشاية مشاية)) للرادود علي الكربلائي mp3 لمحرم 1431هـ

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات انمي فـــــايف(5) :: منتدي الرياضه والسيارات والصويتيات والافلام :: منتدى جمهور النادي الاهلي السعودي-
انتقل الى: