منتديات انمي فـــــايف(5)

منتديات انمي فـــــايف(5)

اهــــلا و ســهـــلا
 
الرئيسيةبوابة المنتدىاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول
مواضيع مماثلة
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
M!Ss.SUOu
 
ملكة الاحساس
 
جرح الطفوله
 
زيــاد
 
هدوء اليل
 
فتاة المستقبل
 
نبراس حياتي
 
Ace
 
قبعة القش
 
الفراشة سوسو
 
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

شاطر | 
 

 أخبار النادي الأهلي في صـحافة اليوم ■■ ʃ الأربعاء 18 ذي الحجة 1431هـ ʃ ■■

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نبراس حياتي
Admin
Admin
avatar


ذكر عدد المساهمات : 546
نقاط : 839
تاريخ التسجيل : 01/10/2009

مُساهمةموضوع: أخبار النادي الأهلي في صـحافة اليوم ■■ ʃ الأربعاء 18 ذي الحجة 1431هـ ʃ ■■    الثلاثاء نوفمبر 23, 2010 7:59 pm












جهني احد يخضع لاختبارات الأهلي .. والفريق الأول يواجه “الاولمبي”
ياسر النهدي - جدة
انضم حارس نادي أحد عبدالرحمن الجهني الى تدريبات الفريق الاهلاوي الاول لكرة القدم مساء أمس على ملعب الامير سلطان بن فهد بالنادي الاهلي تحت أشراف المدرب الصربي ميلوفان رايفتش لخوض التجربة والوقوف على مستواه مع الفريق تمهيداً لتسجيله بصفة رسمية في فترة التسجيلات المقبلة وذلك لحاجة الفريق الاهلاوي الماسة الى حارس مرمى ثالث.
على صعيد متصل منح الجهاز الفني والاداري لاعبي الفريق الاهلاوي أجازة اليوم على أن يستأنف تدريباته الاعتيادية صباح غد الخميس فيما قرر الجهاز الفني أجراء مناورة ودية أمام الفريق(الأولمبي ) تحت 21 سنة في الفترة المسائية وذلك في إطار استعدادات الفريقين للمنافسات المقبلة في دوري المحترفين وبطولة الأمير فيصل بن فهد .
على الصعيد ذاته أكد مدير إدارة كرة القدم طارق كيال أن المناورة تعد فرصة سانحة للجهاز الفني بقيادة ميلوفان للتعرف على العناصر التي يمكن الاستفادة من إمكانياتها في الفتر المقبلة مع الفريق الأول وكشف كيال أن الفريق الأول سيجري مباراتين وديتين الأسبوع المقبل في إطار إعداد الفريق للدور الثاني من دوري المحترفين ، كما نفى ما نشرته إحدى الصحف من أن الإدارة أغلقت التدريبات90 يوما وتحديدًا بعد مباراة الأهلي والاتفاق في الجولة الثانية من الدوري مشيرًا إلى أن الخبر مختلق وفتحت الإدارة التدريبات في كثير من الأوقات بعد هذه المباراة .













أحرز العمري برونزية سباق (3000م) .. شاوين يحقق الذهبية السعودية الأولى في دورة الألعاب الآسيوية



غوانزوا - واس

سجّل العداء السعودي محمد شاوين اسمه من ذهب على المستوى الآسيوي عندما أحرز الذهبية السعودية الأولى في منافسات دورة الألعاب الآسيويه السادسة عشرة المقامة في مدينه قوانزوا الصينية لسباق القوة والإثارة 1500م بفوزه في المركز الأول في السباق الذي جرى أمس أمام 80 ألف متفرج في الملعب الأولمبي في غوانزوا في ضل سباق قوي بدأه بقوة العداء السعودي عماد نور متصدرا السباق حتى ال400م الأخيرة والذي استلم فيها المهمة شاوين الذي انطلق متقدما المتسابقين حتى أنهى السباق حاصلا على المركز الأول بزمن-49-36-3دقيقه, فيما جاء زميله عماد نور رابع المتسابقين خلف الإيراني والقطري. وأضاف العداء علي العمري ميدالية سعودية أمس عندما حقّق المركز الثالث والميدالية البرونزية في سباق 3000م موانع بعد أن أنهى السباق بزمن 96-30-8 دقيقة، ليرتفع رصيد القوى السعودية في الدورة حتى امس إلى أربع ميداليات ذهبية وفضية وبرونزيتين.
وتأهل اليوم لنهائي سباق التتابع 4 في 400م الفريق السعودي بعد أن جاء أولا في التصفية الأولى للسباق بزمن 025-06-3 دقيقه.
كما تأهل فريق التتابع 4 في 100م لنهائي السباق بزمن 39 ثانية.
ويواصل اليوم لاعبو منتخب ألعاب القوى مشاركاتهم في دورة الألعاب الآسيوية , حيث يدخل اللاعب أحمد المولد في نهائي 110م حواجز , كما يشارك اللاعب محمد القريع في تصفيات مسابقة عشاري 100م و "400"م , وفي تصفيات "عشاري" الوثب الطويل , وعشاري دفع الجلة.
ويشارك اللاعبان حسين السبع ومحمد الخويلدي في نهائي مسابقة الوثب الطويل , كما يشارك اللاعبان عبدالعزيز محمد ومحمد الصالحي في تصفيات 800م .وينافس اللاعبان حمد البيشي وفراس شراحيلي في تصفيات مسابقة 200م , أما اللاعب بندر شراحيلي فيشارك في تصفيات مسابقة 400م حواجز.











إصابة شراحيلي والدوسري .. بيسيرو لـ «عكـاظ» :
فرحة الفوز حق مشروع حتى لو لعبنا في استراحة

متعب العواد ـ عدن




تعرض نجما المنتخب السعودي الأول الحارس خالد شراحيلي وعبد العزيز الدوسري للإصابة خلال تدريبات المنتخب في ملعب التلال في المنصورة، حيث خرج شراحيلي متأثرا بإصابة في الركبة اليسرى، فيما تعرض الدوسري لكدمة في القدم اليمنى، حيث حول الجهاز الطبي المشرف اللاعبين للعيادة الطبية لمعاينة الإصابات.
من جهته، أكد المنسق الإعلامي للمنتخب السعودي محمد التويجري أن تصريحات رئيس اللجنة الأولمبية الآسيوية رئيس الاتحاد الكويتي الفخري الشيخ أحمد الفهد بترشيح المنتخب السعودي لتحقيق لقب البطولة لا تؤثر على اللاعبين، خاصة وإنهم لاعبون محترفون يلعبون في أقوى الدوريات العربية، وقال «نعتز بشهادة الشيخ أحمد الفهد، وأي لاعب يرتدي فانيلة الأخضر يحظى بثقة المسؤولين، ونشكر الجماهير اليمنية التي أشادت بالمنتخب السعودي خلال مجريات المباراة، وهو أمر غير مستغرب على الجماهير اليمنية، وأوضح أن الاتحاد السعودي لكرة القدم والسفارة السعودية في اليمن بالتعاون مع القنصلية حريصة على سهولة نقل المشجعين السعوديين وسلامتهم وتوزيع أعلام المنتخب السعودي
من جهته، رفض المدير الفني للمنتخب السعودي الأول بيسيرو، مصادرة فرحة نجوم فريقه بعد الفوز الكبير الذي حققه على المنتخب اليمني الشقيق، وقال لـ «عكـاظ»، «من حق نجوم المنتخب الفرح بالفوز في أول المشوار ولا يمكن لأحد مصادرة الفرحة التي وصفها البعض من الإعلاميين بالمبالغة، بل أعتقد أنها فرحه طبيعية تحدث في كل اللقاءات، وليس هناك شيء يدعو للاستغراب حتى لو نلعب في استراحة ونفوز سنفرح معا».
وأضاف «المنتخب يضم كوكبة من النجوم المبدعين في جميع الخطوط والقادرين على تحقيق الأمل والطموح للجماهير السعودية في هذه البطولة أو البطولات الأخرى، واللقاء المقبل أمام المنتخب الكويتي سيكون لقاء قويا ومثيرا ويحمل طابع التاريخ والتنافس بين المنتخبين الشقيقين، وحسب معلوماتي إنه ديربي الخليج والبعض الآخر يصفه بالنهائي المبكر، لكن المنتخب الكويتي يضم كوكبة من النجوم ويعد من المنتخبات الخليجية المتطورة في الفترة الأخيرة ونحن نعمل في كل مباراة حسب المعطيات الفنية التي أمامنا».
وكان مدرب المنتخب ركز خلال التدريبات على رفع المعدل اللياقي لكافة اللاعبين، مع الاعتماد على التحرك السريع بدون كرة واللعب من لمسة واحدة، وسيعتمد مدرب المنتخب السعودي على نفس التشكيلة الأساسية التي خاض بها لقاء اليمن مع تغيرات طفيفة على الأسلوب الفني والتكتيكي خلال لقاء المنتخب الكويتي القادم، وسادت أجواء التدريبات المرح بين اللاعبين خلال تنفيذ تعليمات المدير الفني.




بينيات
«بهجة الخليجيين» عدن

مصطفى النعمي




أعذرهم.. واستمرت البهجة، بهجة الخليجيين بمنجزهم؛ دورتهم العشرين، كانت عدن في موعدها بعد أن حاول المرجفون إلغاءها ــ أو قل ــ تعطيلها بحجج واهية فارغة من معانٍ لا تدرك قيمة الإنسان في العمل والتشبت بالحياة، كنت متيقنا أن قرار التأجيل أو الإلغاء له دوائره التي ترى في هذا التأجيل أو الإلغاء انسحابا عن مساندة اليمن في أزمته، وكنت أتابع ما يكتب بشيء من الاستخفاف لعدم معرفة ما يطرح في هذا التوجه بصناعة القرار.
إن الاستمرار الخليجي لا يكون بهيجا بعيدا عن المعاناة؛ وأقصد بها (الإنسان اليمني) الذي دائما ما يجد في هكذا معاناة عنصر تلذذ؛ لأن النجاح لسهولة التحصيل يلغي قيمة الإنسان في العمل، بعيدا عن تراكمات الظروف وإن اختلفت اقتصاديا أو أمنيا، فمهما كانت الفروق على الأرض بين الدول إلا أن رغبة الحياة تظل هي المسيطرة حراكا وآمالا، فالظلاميون لا يمكن إلا أن يختبئوا ويندحروا تحت وطأة أقدام فعل الرجال، فالحياة توقظ خطوات الأجيال وترسم لنا أدق تفاصيل المستقبل..
أما المعوقات الأخرى التي يرى الآخرون سلبية أخرى تتقمصها الدورة، فكل الاستحقاقات الخليجية الماضية كانت سببا في هذا التغيير للأفضل على اعتبار أنها مولدة للمنشآت الرياضية استحداثا وتطويرا، فبناء المنشآت نعمة رئيسة لإقامة الدورات الخليجية واليمن مثل شقيقاتها.. هاهي المنشآت تشب وسنرى المزيد حينما تحل ثانية في ديارهم.
إن الترسيخ لهذا العرس واستمرار مسيرته ينفي كل أعذار قادمة يتشبث بها المرجفون وسيكون مصيرها الإهمال فـ(معاناة) اليمن كانت انطلاقة حقيقية لاستمرار هذه الدورة وتكريسها.
* * *
لم يكن الاختلاف يوما على نجوم الكرة السعودية أولا أو ثانيا أو حتى ناشئين.. ذاك أن ارتداءهم للشعار هو احتراق لوقود دمائهم في سبيله، وحينما يتواجد النجوم تحت أي مسمى يكون الالتفاف حولهم على مستوى الوطن .. اختلافنا وغضبنا كان لطريقة الإعداد الملتوية التي لم تحضرهم لغمار تنافس نفسي وعصبي يشهده كل منزل خليجي، ولقد كان الرجال في نزال اليمن عند مستوى تطلعات الوطن وهم جديرون به، لكنني والكثير والكثير جدا يرى أن اللقاء الأول ليس هو المقياس، وأن التحذير من المنتخب الكويتي المتطور كثيرا هو العصا التي يجب أن تطرق رأس بيسيرو!.
* * *
لا أعرف إن كانت الإدارة الأهلاوية تؤمن بالاحتراف فكرا وممارسة، وأمام هذا التساؤل أقف عاجزا عن فهم العلاقة بين مكونات الحراك في النادي، وهل أصبح اللاعب أكبر قيمة من الكيان، وهل ما زالت تسمية ابن النادي وما شابهها هي المسيطرة على الفعل داخله!؟.. وإذا كانت الإجابة نعم فما معنى الملايين التي تدفع لهم، وهل مثلا قدم مالك معاذ قيمة ما أخذه، أم أنه يسكب للأهلي دموعا وتسدحا مقابل الـ 12 مليونا.. أسئلة كثيرة يبدو أن مسيري النادي لا يعرفون إجاباتها والربط بين واقع احترافي يستنزف الملايين منهم تقابلها وعود وتصاريح جوفاء.. إن النادي أكبر قيمة من لاعبيه وإذا ما اختلت هذه المعادلة فسيصبح الفعل مجرد هواء ينفث باتجاه جماهير صابرة حد اليأس.













بسيرو يتنفس الصعداء بعد رباعية اليمن



الرياض – سلطان السيف
تنفس مدرب المنتخب السعودي البرتغالي بسيرو الصعداء، عقب الفوز العريض الذي حققه (الأخضر) على المنتخب اليمني برباعية نظيفة في افتتاح دورة الخليج ال 20 التي تستضيفها اليمن.
وظهر بسيرو متفاعلاً بشكل واضح مع كل محاولة هجومية للمنتخب، وبدا في سعادة غامرة مع توالي الأهداف السعودية في المرمى اليمني وهو الذي واجه انتقادات حادة قبل بداية خليجي 20 بسبب خياراته وقائمته التي دلف بها مباريات البطولة.
ولن يكون بسيرو تحت ضغوطات كتلك التي عانى منها في يوم الافتتاح، بعد أن وضع المنتخب السعودي قدماً على أعتاب التأهل؛ إذ سيعمل بأريحية أكثر من ذي قبل لإعداد المنتخب لمواجهتي الكويت وقطر الخميس والأحد المقبلين، على الرغم من تزايد المطالب في الشارع السعودي لتحقيق لقب البطولة؛ قياساً بالأداء المميز الذي قدمه لاعبو المنتخب.






شمس الذهب «الآسيوي» تشرق على القوى السعودية بتوقيع شاوين


يعض بالنواجذ على الميدالية الذهبية
غوانغجو - أ. ف. ب. الدمام- علي معتوق
أشرقت شمس الذهب الآسيوي على القوى السعودية من جديد وذلك عندما احرز العداء السعودي محمد شاوين امس الثلاثاء ذهبية سباق 1500 م، والبحريني بلال منصور على البرونزية ضمن رياضة العاب القوى في دورة الالعاب الاسيوية السادسة عشرة المقامة في مدينة غوانغجو الصينية، وقطع شاوين (24 عاما) المسافة بزمن 49ر36ر3 دقائق، وتقدم على الايراني سجاد مرادي (09ر37ر4 د) والقطري بلال منصور علي (39ر38ر3 د).












شاوين .. الذهب






عبد الله جروان من جدة
زادت السعودية غلتها من الميداليات إلى خمس بعد أن حصدت في اليوم الثالث من منافسات ألعاب القوى في دورة الألعاب الآسيوية الـ 16 في جوانججو الصينية، ميداليتين ذهبية، وبرونزية، الأولى لصالح محمد شاوين الذي أحرز المركز الأول في سباق 1500 متر على حساب البحريني بلال منصور، الذي اكتفى بالبرونزية بعد أن كان مرشحا لنيل الذهبية، إثر إخفاق مواطنه سعد كمال في التأهل إلى النهائي، وفي غياب بطل آسياد الدوحة 2006 القطري دهام نجم بشير.




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زيــاد
مشرف/ة منتدي المسابقات والالغاز
مشرف/ة منتدي المسابقات والالغاز
avatar


ذكر عدد المساهمات : 931
نقاط : 953
تاريخ التسجيل : 15/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: أخبار النادي الأهلي في صـحافة اليوم ■■ ʃ الأربعاء 18 ذي الحجة 1431هـ ʃ ■■    الخميس نوفمبر 25, 2010 5:56 am

مشكوووووور
ولا تحرمنا منك ولا من جديدك

وتسلم ايدك ع المجهووود الجميل

وبنتضار ابداعك ع احر من الجمر

تقبل مروري وتحياتي /زيـــاد عاشقMبجنوووون

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نبراس حياتي
Admin
Admin
avatar


ذكر عدد المساهمات : 546
نقاط : 839
تاريخ التسجيل : 01/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: أخبار النادي الأهلي في صـحافة اليوم ■■ ʃ الأربعاء 18 ذي الحجة 1431هـ ʃ ■■    الخميس نوفمبر 25, 2010 8:51 pm

العفو
وياك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جرح الطفوله
فايف مميز
فايف مميز
avatar

انثى عدد المساهمات : 1268
نقاط : 1491
تاريخ التسجيل : 02/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: أخبار النادي الأهلي في صـحافة اليوم ■■ ʃ الأربعاء 18 ذي الحجة 1431هـ ʃ ■■    الجمعة ديسمبر 31, 2010 1:12 am

يسلمووو

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أخبار النادي الأهلي في صـحافة اليوم ■■ ʃ الأربعاء 18 ذي الحجة 1431هـ ʃ ■■
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» التقويم الهجري 1431 هـ - التقويم كامل لعام 1431 هـ حسب ام القرى
» اصدار عراقي جديد(( مشاية مشاية)) للرادود علي الكربلائي mp3 لمحرم 1431هـ

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات انمي فـــــايف(5) :: منتدي الرياضه والسيارات والصويتيات والافلام :: منتدى جمهور النادي الاهلي السعودي-
انتقل الى: